الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
02:20 م بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري يفوز على نيبال في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة العالم للكركيت

سنغافورة- قنا

الأربعاء، 24 يوليه 2019
. - المنتخب القطري للكريكيت
. - المنتخب القطري للكريكيت
حقق المنتخب القطري للكريكيت الفوز على المنتخب النيبالي بواقع 127 / 123 في ثاني مبارياته في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة العالم للكركيت T20 للرجال والمقامة حاليا في سنغافورة.

ويشارك في التصفيات 5 منتخبات وهي منتخب قطر والكويت وسنغافورة ونيبال وماليزيا ويتأهل بطل التصفيات إلى نهائيات بطولة العالم التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ويعد الفوز على المنتخب النيبالي خطوة مهمة للغاية خاصة أن المنتخب النيبالي يتفوق في التصنيف على المنتخب القطري حيث يحتل المركز الـ 11 في التصنيف الآسيوي للعبة في الوقت الذي يحتل فيه منتخب قطر المركز 21.

وقدم المنتخب مباراة كبيرة أمام المنتخب النيبالي الذي تقدم في الشوط الأول بـ 123 نقطة، ولكن بإصرار وعزيمة اللاعبين الذين تمكنوا من العودة بقوة في الشوط الثاني وفرضوا أسلوب لعبهم من بين السريع والخفيف لتشتيت تركيز المنتخب النيبالي ليتمكن من حصد النقاط المتنوعة على التوالي حتى تمكن من العودة وتحقيق الفوز 127- 123، ليكون فوزا مستحقا لعبا ونتيجة .

وينتظر أن يواجه المنتخب القطري نظيره الكويتي المصنف آسيويا رقم 28 بعد يوم غد على أن يلتقي المنتخب الماليزي المصنف 35 يوم السبت المقبل في ختام التصفيات.

وكان المنتخب القطري قد خسر ضربة البداية أمام المستضيف سنغافورة 153 / 186، بعد مباراة قوية أثبت فيها المنتخب أنه قادم للمنافسة بقوة في هذه التصفيات، إلا أن سوء أرضية الملعب والذي تسبب في إصابة بعض اللاعبين ساهم في تلقي الخسارة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.