الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
11:14 ص بتوقيت الدوحة

«إنترناشيونال ليموزين سيرفس» تختار «إنترنت الأشياء» من «فودافون قطر»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 23 يوليه 2019
«إنترناشيونال ليموزين سيرفس» تختار «إنترنت الأشياء» من «فودافون قطر»
«إنترناشيونال ليموزين سيرفس» تختار «إنترنت الأشياء» من «فودافون قطر»
تواصل «فودافون قطر» التزامها بدعم الشركات القطرية ومساعدتها على النجاح في العالم الرقمي الجديد. وقد قامت شركة فودافون قطر -في أحدث دراسة حالة أجرتها- بتوفير أحدث ما توصّل إليه العلم في مجال «إنترنت الأشياء»، وذلك مع شركة إنترناشيونال ليموزين سيرفس، التي تعدّ إحدى أهم شركات خدمة التوصيل الشخصي الرائدة في البلاد. وتعتمد شركة «إنترناشيونال ليموزين سيرفس» حالياً على حلول الإدارة التي تتبعها «فودافون قطر» لمراقبة أسطولها الذي يناهز 240 سيارة وسائقاً. كما زوّدت «فودافون قطر» السيارات كافة بخدمة «واي فاي» لتلبية احتياجات الزبائن، وضمان حصولهم على رحلات أكثر رفاهية ومتعة.
هذا، وكانت «فودافون قطر» هي الشركة الأولى في البلاد التي أطلقت حلول إدارة الأسطول الشاملة، التي أتاحت نقل المعلومات بصفة فورية، مثل بيانات المرور، وموقع السيارة، وسرعة السائق، واستهلاك الوقود، ووقت عمل الموظف.
كما توفّر حلول إدارة الأسطول أوقات استجابة أسرع، وذلك من خلال تخصيص وظائف أكثر كفاءة، وتخفيض تكلفة الوقود نتيجة لقصر الرحلات وزيادة الإيرادات، مما يسمح للسائقين بالقيام برحلات أكثر. كما يمكن أيضاً مراقبة سلوك السائق لتشجيعه على قيادة أكثر أماناً وفاعلية، وتخفيض أقساط التأمين. بالإضافة لذلك، فقد أثبتت تقنية «إنترنت الأشياء» قدرتها على مساعدة الشركات في هذا القطاع على تحقيق أهدافها التنظيمية، وتعزيز الاستدامة، عبر الحد من استخدام الوقود وانبعاثات الكربون.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.