الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
09:57 م بتوقيت الدوحة

بمناسبة مرور 60 عاماً على انطلاق العلامة

«الفردان للسيارات» تكشف عن سيارة «MINI» نسخة 60 عاماً الحصرية محدودة الإنتاج

الدوحة - العرب

الإثنين، 22 يوليه 2019
«الفردان للسيارات» تكشف عن سيارة «MINI» نسخة 60 عاماً الحصرية محدودة الإنتاج
«الفردان للسيارات» تكشف عن سيارة «MINI» نسخة 60 عاماً الحصرية محدودة الإنتاج
تنضمّ شركة الفردان للسيارات -الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة «MINI» في قطر- إلى احتفالات الذكرى الستين لانطلاقة علامة «MINI»، وتكشف رسمياً عن نسخة حصرية من طراز «MINI» بتصميم فريد خاص بهذه المناسبة. وكشفت شركة الفردان للسيارات عن نسخة «MINI 60 Years Edition»، بحضور ضيوف من كبار الشخصيات وعملاء شركة الفردان للسيارات وضيوف من الإعلاميين، احتفالاً بمرور 6 عقود على إنتاج أول سيارة «MINI» وانطلاقها على طرقات المملكة المتحدة عام 1959.
تؤكّد النسخة الاحتفالية «MINI 60 Years Edition» بطرازيها «MINI 3 Door» و«MINI 5 Door» على الإرث الغني للعلامة العريقة التي تتمتع بشعبية واسعة وتقدير كبير لدى محبي السيارات في كل أنحاء العالم.
وتعكس «MINI 60 Years Edition» الجذور البريطانية لعلامة «MINI» وما تتميز به من قيادة ممتعة، فيما تبرز خصائص تصميمها الفريدة المترافقة باللمسات العصرية لتمنح السائق والركاب تجربة فريدة وممتعة.
إصدار حصري
ويتوفر الإصدار الحصري والمحدود باللون الأخضر التقليدي لسيارات السباق البريطانية، يتزين بخطين ملونين على غطاء المحرك، ويبرز شعار «60 Years» على الخط اليساري، وتستحضر «MINI 60 Years Edition» إرث علامة «MINI» في عالم سباقات السيارات وقدراتها المذهلة التي جعل مصمم سيارات السباق جون كوبر من تحقيقها أمراً ممكناً، ويضيء شعار الذكرى الستين بأنوار «LED» عتبة باب السائق لدى فتحه، كما يزيّن الشعار المقود ومساند الرأس للمقاعد الأمامية.
وزودت «MINI 60 Years Edition» قياسياً بمقود رياضي مكسوّ بالجلد، بالإضافة إلى مقاعد رياضية مطعّمة
بالجلد، فيما تتميز الأنوار الخلفية بتصميم العلم البريطاني.
مزايا فريدة
وبهذه المناسبة، يسعد شركة الفردان للسيارات المشاركة في الاحتفالات العالمية للذكرى الستين لانطلاقة علامة «MINI»، التي تعدّ بحق ضمن أكثر علامات السيارات أناقة وتميزاً، وتحظى كل من طرازات «MINI» بمكانة خاصة في قلوب هواة السيارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قطر، ويرتبط محبّو علامة «MINI» بشكل وثيق مع عالم الأزياء والموضة والتصميم ورياضة السيارات، وما تتمتع به من شخصية متفردة تجتذب الراغبين بإبراز هويتهم الفريدة؛ حيث تحتفي «MINI 60 Years Edition» بالمزايا الفريدة والخصائص الرائعة لهذه العلامة الأسطورية العريقة، فيما تتلاءم مع متطلبات واحتياجات السائقين الحديثة.
ونحن واثقون بأن تجذب هذه النسخة اهتمام محبي
القيادة في قطر وتنضمّ إلى مصاف السيارات الكلاسيكية الحديثة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.