الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
07:46 ص بتوقيت الدوحة

زيدان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بيل

د ب أ

الإثنين، 22 يوليه 2019
زيدان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بيل
زيدان يعطي الضوء الأخضر لرحيل بيل
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل عليه أن يرحل عن النادي الملكي.
واستبعد زيدان لاعبه الويلزي من المباراة الأولى للنادي الملكي في فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي خسرها الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وشارك 11 لاعباً في الشوط الأول، ضمن صفوف النادي الملكي، قبل أن يتم استبدالهم بالكامل في الشوط الثاني، لكن بيل تابع المباراة من المدرجات. ولدى سؤاله عن سبب استبعاد جاريث بيل، قال زيدان: «لم يتم استدعاؤه لأنني أعتقد أن النادي يحاول التوصل إلى صيغة لرحيله». وأضاف: «إذا حدث ذلك غداً، سيكون الأمر جيداً، سيكون جيداً بالنسبة له أيضاً». وفي معرض رده على سؤال عما إذا كانت هناك مشكلة شخصية بينه وبين بيل، أجاب زيدان: «ليست مشكلة شخصية، تأتي اللحظة التي تحدث فيها هذه الأمور، ليس لدي أي شيء ضد جاريث». وكان بيل أكد -في تصريحات لصحيفة «أ س» الإسبانية في وقت سابق الشهر الحالي- أنه لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بمستقبله مع ريال مدريد، موضحاً أنه لم يتلق أي عروض للانتقال لنادٍ آخر. وتعتبر رغبة بيل بالبقاء في ريال مدريد العقبة الأكبر في طريق إدارة ريال مدريد للتخلص منه، حيث إن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه يشعر بأن العاصمة الإسبانية مدريد هي بيته، وأن عائلته تشعر بالراحة والسعادة فيها.
لكن، ليست هذه هي العقبة الوحيدة التي تعيق رحيل بيل عن ريال مدريد، فراتبه الكبير الذي يصل إلى 14 مليون و500 ألف يورو سنوياً يعد أيضاً حائلاً أمام انتقاله إلى أي نادٍ آخر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.