الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
06:10 م بتوقيت الدوحة

اتحاد الحراش ينتظر نصيبه من صفقة انتقال اللاعب إلى السد

مهلة أخيرة من «الفيفا» بشأن صفقة بغداد بونجاح

ترجمة - العرب

الإثنين، 22 يوليه 2019
مهلة أخيرة من «الفيفا» بشأن صفقة بغداد بونجاح
مهلة أخيرة من «الفيفا» بشأن صفقة بغداد بونجاح
خطف بغداد بونجاح -نجم السد- الأنظار في بطولة الأمم الإفريقية التي اختُتمت الجمعة بمصر، وتألق نجم «الزعيم» وسجل لمنتخب الجزائر هدف المباراة في نهائي البطولة، ليقود «محاربو الصحراء» إلى القب الإفريقي.
ويبدو أن الأخبار السعيدة ستستمر في الجزائر، حيث أعلن نادي اتحاد الحراش -الذي كان يلعب له بونجاح قبل 5 سنوات- عن تلقّيه كتاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بأنه أمهل نادي النجم الساحلي التونسي حتى 31 من الشهر الحالي حتى يحوّل نصيب النادي الجزائري من صفقة انتقال بونجاح إلى السد. وكان اتحاد الحراش حصل على 400 ألف يورو نظير انتقال بونجاح إلى النجم الساحلي؛ لكن النادي الجزائري لم يحصل -حتى الآن- على نصيبه من انتقال اللاعب من الدوري التونسي إلى السد (5 % من قيمة الصفقة).
الأمر الذي أدى بـ «الفيفا» إلى التدخل. وأمس، أعلن اتحاد الحراش تلقّيه كتاباً من الاتحاد الدولي يؤكد فيه إمهاله النجم الساحلي حتى نهاية الشهر الحالي لسداد مبلغ 222 ألف يورو.
وقال موقع «كومبيتيسيون» الجزائري، إن المبلغ المذكور سيمثّل طوق نجاة لاتحاد الحراش الذي يعاني من تراكم مستحقات بعض لاعبيه إلى رقم يفوق قليلاً المبلغ الذي من المفترض أن يتسلمه من النجم الساحلي. وقال الموقع إن نصيب النادي من صفقة انتقال بونجاح إلى السد ستجعل اتحاد الحراش في مركز مالي مقبول مع بداية السنة المالية الجديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.