الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
07:11 م بتوقيت الدوحة

رئيس البعثة أشاد برؤية إدارة النادي

فرق الفئات السنية للشمال تواصل تحضيراتها بمعسكر تركيا

الدوحة - العرب

الإثنين، 22 يوليه 2019
فرق الفئات السنية للشمال تواصل تحضيراتها بمعسكر تركيا
فرق الفئات السنية للشمال تواصل تحضيراتها بمعسكر تركيا
تواصل فرق الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الشمال «الشباب والناشئين والأشبال»، معسكرها الخارجي في تركيا بنجاح كبير بعد مرور أسبوع على انطلاقته، وسط تركيز كامل على تطبيق البرامج التدريبية من قبل اللاعبين، مما أدى إلى ارتفاع مستواهم البدني.
وعرف المعسكر تجربة قوية لفريق الشباب أمام أفين سبور التركي، حقق فيها الشمال الفوز بهدفين لهدف مع أداء رفيع المستوى، قبل أن يلعب تجربة أخرى خلال الأسبوع الحالي مع أحد الفرق التركية من الفئة نفسها.
فيما سيلعب فريق 16 سنه «الناشئين» مباراة ودية في 24 الحالي، ليصل اللاعبون لأعلى جاهزية، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر.
من جانبه أكد حسين ثاني الكبيسي رئيس البعثة نجاح المعسكر التركي، وقال إنه يمضي بشكل جيد حتى الآن، مشيراً إلى أهمية المعسكر الإعدادي الذي يؤكد وجهة النظر الصحيحة لإدارة نادي الشمال برئاسة مبارك بن عتيق المنصوري، بإقامة مثل هذه المعسكرات قبل بدء الموسم الكروي الجديد.
وأشاد الكبيسي بالتزام اللاعبين في المعسكر، وقال إنهم أثبتوا قدراً كبيراً من المسؤولية رغم صغر سنهم، مشيراً في الوقت ذاته إلى حرصهم الشديد على الارتقاء بمستواهم البدني والفني، وتحقيق أعلى استفادة من المعسكر.
وتوجه الكبيسي بالشكر إلى إدارة النادي برئاسة مبارك المنصوري ونائب الرئيس ناصر بن عجلان الكعبي، على توفير كل أجواء النجاح للفئات العمرية بإقامة المعسكر الخارجي في تركيا.

.. وبهاء فيصل يجتاز الاختبارات الطبية

اجتاز الدولي الأردني بهاء فيصل -لاعب الوحدات- الاختبارات الطبية التي أجراها بالدوحة، تمهيداً للتوقيع لنادي الشمال لمدة موسم، وأعلن اللاعب على حسابه الرسمي «تويتر» أنه جاهز للتوقيع للشمال، وقد اكتملت إجراءات التعاقد تماماً، فقط يبقى التوقيع النهائي على عقد الاحتراف بالنادي الشمال لمدة عام.
وأعرب بهاء فيصل عن سعادته بخوض تجربة على الملاعب القطري، وقال إنه لمس جدية كبيرة من نادي الشمال في التعاقد معه من أجل إعادة الفريق لدوري الأضواء، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه كلاعب يتطلع لتقديم موسم مميز في الملاعب القطرية يكون مفتاحاً له للنجاح، واستمرار تجربة اللعب بقطر. وكان الدولي الأردني قد تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، غير أنه فضل اللعب في قطر، من أجل وجهة نظر يتفق فيها الجميع بأن المستقبل الكروي في قطر أفضل من أي بلد خليجي آخر، فضلاً عن التطور الكبير الذي تشهده الكرة القطرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.