الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
06:09 م بتوقيت الدوحة

د. ثاني الكواري: ثقتنا بلا حدود في برشم وصامبا لتشريف قطر

الدوحة - العرب

الأحد، 21 يوليه 2019
د. ثاني الكواري: ثقتنا بلا حدود في برشم وصامبا لتشريف قطر
د. ثاني الكواري: ثقتنا بلا حدود في برشم وصامبا لتشريف قطر
أشاد سعادة الدكتور ثاني الكواري -رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى- بالروح العالية والإرادة القوية للبطل القطري معتز برشم في التحضير لبطولة العالم لألعاب القوى، وعودته للمشاركة في الدوري الماسي لجولة لندن التي ينافس في وثبها العالي الصقر القطري اليوم، بجانب العداء عبدالرحمن صامبا الذي يخوض سباق 400 م.
قال رئيس الاتحاد إن برشم خضع لبرنامج تأهيلي، بعد أن أجرى جراحة في كاحله، وعاد للمشاركة بإرادة قوية، مشيداً بشخصية الصقر القطري في استعادته للياقته البدنية، وتحضيراته التي يستهدف بها بطولة العالم 2019 بالدوحة.
وقال إن برشم ظل دائماً يحقق النجاح في التحديات ويرفع علم قطر عالياً، لذلك، سيكون حاضراً في بطولة العالم بالدوحة، من أجل تشريف راية قطر بأفضل النجاحات، مؤكداً أن الصقر القطري قادر على التألق مرة أخرى في الموسم الحالي.
وأكد دكتور الكواري ثقته غير المحدودة في قدرات برشم وزميله عبدالرحمن صامبا في تحقيق نتائج جيدة في جولة لندن اليوم، مؤكداً دعمهم الكبير للبطلين في جولة اليوم من داخل عاصمة الضباب.
عودة رائعة لأم الألعاب
من جانبه، اعتبر خليفة عبدالملك -مدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى- عودة الصقر القطري للتحليق في الدوري الماسي مرة أخرى بمثابة العودة الرائعة لعشاق ألعاب القوى من جهة، ولمنافسة الوثب العالي من جهة أخرى.
مشيراً إلى أن البطل القطري قد اجتهد كثيراً من أجل العودة القوية، وأن مشاركته في جولة لندن اليوم تمثل الدخول العملي لأجواء بطولة العالم التي ستكون بالدوحة سبتمبر المقبل، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الصقر القطري لم يتعجل العودة للمشاركة حتى يكون في كامل لياقته البدنية والذهنية، من أجل إسعاد الجماهير القطرية بالإنجازات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.