الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
11:10 م بتوقيت الدوحة

بطل أم الألعاب للحواجز صامبا يكرر تجربة 400م في الجولة

الصقر القطري برشم يعود للدوري الماسي من بوابة لندن

الدوحة - العرب

السبت، 20 يوليه 2019
الصقر القطري برشم يعود للدوري الماسي من بوابة لندن
الصقر القطري برشم يعود للدوري الماسي من بوابة لندن
يعود نجم الوثب العالي الأولمبي والعالمي معتز برشم لمضامير ألعاب القوى اليوم، بالظهور الثاني له في الموسم، عندما يشارك في مسابقة الوثب العالي في جولة لندن (عاشر جولات الدوري الماسي لألعاب القوى) التي ستشهد مشاركة البطل القطري عبدالرحمن صامبا في سباق 400م للمرة الثانية على التوالي في هذا التخصص، الذي يهدف من ورائه إلى زيادة معدل سرعته في المستوى المسطح، قبل العودة مرة أخرى للحواجز التخصص الحقيقي للبطل القطري.
ويتطلع البطلان القطريان معتز برشم وعبدالرحمن صامبا إلى المشاركة في الجولة بهدف واحد فقط، هو الاستفادة الفنية الكافية من إحدى أقوى جولات الدوري الماسي، حيث تُعدّ جولة لندن من الجولات التي تُقام على مدى يومين على الاستاد الأولمبي لعاصمة الضباب.
ويدخل برشم للوثب العالي اليوم من أجل تحسين رقمه المسجل هذا العام (2.27م)، وقد سجله في مشاركته بملتقى سوبوتو البولندية قبل شهرين اثنين، وسيعود للمشاركة اليوم بهدف الارتفاع أكثر من أجل التحديات المقبلة للصقر القطري.
بينما حقق صامبا أفضل توقيت له في سباق 400م، الذي بدأه البطل القطري هذا الموسم بجولة موناكو التي سجل فيها 25 ثانية في السباق الذي فاز به غاردنر، غير أن صامبا حصد 12 نقطة في سباق 400متر حواجز في جولة شنغهاي للدوري الماسي وبدأ رحلة السباق نحو الماس، غير أن مدربه غيّر من تكتيكه ودفع به إلى سباق في 400م مستوية.
ويسعى صامبا إلى تحقيق النتيجة المرجوّة من المشاركة في السباق الذي يُقام مساء غد في ثاني أيام منافسات جولة لندن، التي يُقام في يومها الأول 12 سباقاً ومسابقة، وفي اليوم الثاني تُقام 9 سباقات ومسابقات في إطار البحث عن الماس للفئتين الرجال والسيدات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.