الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:46 م بتوقيت الدوحة

عبر وسم #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم

مغردون لصاحب السمو: دام عزك يا «زعيم يقود ولا يُقاد»

الدوحة - العرب

الجمعة، 19 يوليه 2019
مغردون لصاحب السمو: دام عزك يا «زعيم يقود ولا يُقاد»
مغردون لصاحب السمو: دام عزك يا «زعيم يقود ولا يُقاد»
حل وسم #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم في صدارة الوسوم بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في قطر. وحرص الكثيرون - عبر الوسم - على التعبير عن تأييدهم لمواقف دولة قطر، وحبهم لها ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وفي هذا السياق، قالت شريفة المهندي: ابتسم يا عزّ واضحك يا وطن، مرفقة تغريدتها بصورة لصاحب السمو مبتسماً، ومعبرة عن سعادتها بمثل هذه المواقف لسموه، وغرد فهد السويدي قائلاً: لو خيروا شعب الخليج وناشدوه.. قالوا نبي مثل التميم أميرنا.. لو كيفهم برواحهم جو وفدوه.. قايد حكومتنا فداه مصيرنا.. #قطر #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم، معبراً عن تأييده لخطوات صاحب السمو، وأنه فخر لكل شعوب الخليج.
من جانبه غردت سارة القحطاني: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم دام عزك يا زعيم الي تقود ولا تقاد سل سيفك والحكم حكمك على نهج الشريعة، وقال سالم المري: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم نشهد أنه كلنا أبوحمد وأرواحنا من دونك وأن الزعامة لك يا الزعيم ابن الزعيم. بدوره قال الجيلي جبريل الحساني: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم التحية إلى دولة قطر حكومة وشعباً والتحية مجدداً إلى الشعب القطري العظيم شعب طيب ما شفنا منه إلا الخير وطيبة القلب.. وقطر في قلب أغلب السودانيين عاش شعب السودان، مشيراً إلى محبة أهل السودان لقطر وأهلها الذين ما رأى منهم المقيمون سوى كل خير.
أما مصلح الشمري فأشار في تغريدته إلى أن من يعيش في قطر يشعر بمعاني الكرامة والعزة، فقال: اللي يعيش على أرض قطر ويذوق الكرامة والعزة فيها، ما يملك إلا أنه يقول #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم.
وبدوره عبر طاهر العيد عن حبه لقطر وقائدها، وعن حب أهل مصر لقطر وأهلها، فغرد: حفظ الله تميم المجد ودام عزك يا قطر مصر وقطر إخوان #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم، وقالت شمس أحمد: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم من أقوال سمو الأمير تميم أعتز بشعبي والمقيميين لعل العبارة واضحة، مشيرة إلى إحدى كلمات صاحب السمو، والتي تعبر عن معاني الترابط بين كل من يعيش على أرض قطر.
ودعا خالد العبيدلي بأن يحفظ الله صاحب السمو، فغرد: الله يحفظ أميرنا الشيخ تميم #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم، وقال السلطان اليافعي: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم كل الحب لدولة قطر حكومة وشعباً.
بدوره قال سعد الباكر: #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم بأصقاع الكرة الأرضية من شرقها لغربها وشمالها لجنوبها لا يوجد وسم يضاهي ما هو أعلاه متألق المعنى مفعم بالعز صادق التعبير ملهم جوهره محقاً بظاهره طُبع ذلك الوسم بأرض وادعة تحتضن الجميع وشعب مسالم محباً للشعوب وبأمانة تقاسم مع العالم أفراحه وأتراحه تلك دولة قطر.
وغرد @HbinA14: لأننا نعشق الكرامة؛ عشقناك يا سيدي، مرفقة تغريدتها بصورة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم، وغرد @abm880: أنت الوطن بعيون شعبك يا تميم وأنت الأمير الي ما ينساه الزمان #مواطن_ومقيم_كلنا_تميم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.