الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
04:08 م بتوقيت الدوحة

«موندريان الدوحة» يفوز بجائزة أفضل «سبا» فندقي فاخر

الدوحة - العرب

الجمعة، 19 يوليه 2019
«موندريان الدوحة» يفوز بجائزة أفضل «سبا» فندقي فاخر
«موندريان الدوحة» يفوز بجائزة أفضل «سبا» فندقي فاخر
فاز المنتجع الصحي «إسبا» ESPA في فندق موندريان الدوحة، والذي يُعتبر الأول من نوعه في قطر، بجائزة أفضل منتجع صحي فندقي فاخر في قطر، وذلك من قِبل جوائز سبا العالمية الفاخرة لعام 2019. وقد تم الإعلان عن الفائزين في الدورة السنوية التاسعة لجوائز سبا العالمية الفاخرة 2019 خلال احتفالية كبيرة أقيمت مؤخراً في فندق «ذا ستيت أرميتاج ميوزيم» في مدينة سانت بطرسبرج الروسية. وشارك في الحفل أكثر من 200 ضيف من جميع أنحاء العالم، مثَّلوا أكثر من 90 دولة و450 منتجعاً صحياً و270 مطعماً.
وقد علَّق السيد آكسل جاسر المدير العام لفندق موندريان الدوحة قائلاً: «لا شك أن ذلك يمثل إنجازاً رائعاً لمنتجع إسبا في موندريان الدوحة، وبمثابة التكريم لأكبر منتجع صحي في الشرق الأوسط. وأود أن أهنئ فريق العمل من الخبراء البارعين الذين يمنحون ضيوفنا أفضل العلاجات ويقدمون لهم مجموعة فريدة من المنتجات عالمية المستوى وسط أجواء وتصاميم مفعمة بالفخامة والتميز».
وقالت السيدة ريتشيل لوي موكيرجي مديرة إسبا في موندريان الدوحة: هذه الجائزة هي دليل على الجهد المتميز الذي يبذله فريق العمل في إسبا ومستوى التفاني لدى أفراده، بما يضمن تقديم خدمات عالمية المستوى وعلاجات حيوية وذكية ومنتجات مدهشة تليق بضيوفنا، وسط تصاميم فريدة تتميز بروعتها ودقة تفاصيلها».
لأنه يتوارى مختبئاً في «حديقة سرية»، يتميز «إسبا» بتناغمه مع التصاميم الفريدة التي يُعرف بها موندريان الدوحة، حيث يوفر لضيوفه تجارب علاجية رائعة يقدمها معالجون تلقوا تدريباً رفيع المستوى. كما يتميز المنتجع بجدران من الفسيفساء المتلألئة التي يمر عبرها الضيوف وهم في طريقهم إلى غرف العلاج الـ 12، وكذلك تجربة الحديقة الدافئة، وغرف الاسترخاء والحمام التركي التقليدي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.