الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
08:58 م بتوقيت الدوحة

العتيق: الاختيار جاء بعد قناعة وبالتشاور مع المدير الفني

القطراوي يقدم المغربي برحمة والإسباني أليخاندرو

علاء الدين قريعة

الجمعة، 19 يوليه 2019
القطراوي يقدم المغربي برحمة والإسباني أليخاندرو
القطراوي يقدم المغربي برحمة والإسباني أليخاندرو
قدم نادي قطر لوسائل الإعلام أمس محترفيه الجديدين، المغربي المهدي برحمة، والمدافع الإسباني أليخاندرو جالفيس خيمينا، بعد الإعلان عن انضمامهما رسمياً للملك القطراوي للدفاع عن ألوانه في الموسم الكروي الجديد، بحضور عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي للنادي، وعلي راشد العتيق رئيس جهاز الكرة، ومشعل مبارك نائب رئيس الجهاز، وحسن الأنصاري المدير الرياضي في النادي.
أعرب الملا عن ثقته في أن يكون الفريق بصورة مختلفة ومغايرة للموسم الماضي، لافتاً إلى أن النادي قام بتغيير جميع المحترفين «سنعلن عن بقية المحترفين خلال الأيام القليلة المقبلة، وستكون صفوف القطراوي مكتملة بصفة نهائية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد».
من جهته، أكد علي راشد العتيق أن «جالفيس من أبرز المدافعين، واللاعب المغربي برحمة يعد من المتميزين في الدوري المغربي، والاختيار جاء بالتشاور مع المدرب الجديد، واللاعب المغربي كان ضمن حسابات النادي منذ عام ونصف العام، وأعتقد أنه سيشكل إضافة قوية للفريق».
وقال مشعل مبارك إن اختيار المحترفين جاء بناءً على قناعة كاملة حسب احتياجات الفريق.
سأثبت حسن الاختيار
وأعرب أليخاندرو جالفيس خيمينا -مدافع نادي قطر الجديد- عن سعادته بالانضمام إلى الفريق القطراوي، مثمناً جهود نادي قطر بضمه إلى صفوفه، وأضاف: «آمل أن أشكل إضافة للفريق، ونحقق مراكز جيدة في الدوري، وأسعى لتقديم كل ما أملك للدفاع عن ألوان الملك».
ونوه خيمينا بأن الثقة الكبيرة التي حظي بها من قبل المدرب ستسهم في تحفيزه لكي يكون عند حسن ظن هذا الاختيار، معتبراً أن وجود العديد من المدربين والمحترفين الإسبان يمثل دافعاً جيداً بالنسبة له، وسيساعده هذا على إثبات تميزه في المستطيل الأخضر».

قال إن للدوري القطري شعبية كبيرة بالمغرب
برحمة: أريد السير على درب القرقوري وشيبو
قال المغربي المهدي برحمة إنه سعيد بانضمامه إلى الملك القطراوي، مؤكداً أنه سيعمل على أن يقدم عصارة خبرته الماضية في خدمة الفريق القطراوي، وسيكون حريصاً على أن يدافع عن ألوانه من أجل تحقيق أفضل النتائج المرجوة، والتي يتطلع لها الجمهور القطراوي، وأكد المحترف المغربي أنه يريد ترك بصمة على غرار ما حققه كل من: طلال القرقوري ويوسف شيبو، وجميع اللاعبين المغاربة الذين احترفوا في نادي قطر، وأضاف: «بالتأكيد، الدوري القطري واحد من الدوريات القوية في المنطقة، وله شعبية كبيرة في المغرب، وكل الأجواء في قطر تساعد اللاعب على تقديم كل الإمكانات».
وأشار برحمة إلى أن قطر تمتلك كل الإمكانات، وسيكون تنظيمها لكأس العالم على أعلى مستوى، عطفاً على البنى التحتية المتوفرة، والأجواء التي تمهد الطريق لتطور الكرة القطرية بسرعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.