الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
06:52 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

قنا

الخميس، 18 يوليه 2019
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين المغامرة و الغموض و الرعب إلى جانب أفلام العائلة و الدراما ، و التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

 ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية المشاهدة هذا الأسبوع فيلم العائلة ذا ليون كينج الذي يعيد تخيل لقصة الأسد الملك استنادًا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.

 الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 250 مليون دولار ،أنتجه كل من جون فافرو و كارين جيلكريست و جيفري سيلفر ، و من إخراج جان فافريو ، و تمثيل دونالد جلوفر و سيث روجان و جيمس إيرل جونز و بيلي إيشنرو جون أوليفر و بيونسيه نولز . كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم المغامرة /ذا كيد/ لمخرجه فينسنت دونوفريو ، و بطولة إيثان هوك و فينسنت دونوفريو و كريس برات و كيث جاردين و ليلى جورج و آدم بالدوين . تدور أحداث الفيلم الذي تم إنتاجه في شركة أفلام /ليونزغيت/ الأمريكية ، حول قصة صبي صغير تطلب منه شهادته على (بيلي)، في مواجهة مع (الشريف روميرو).

 ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الدراما /فايندنغ ستيف ماكوين/ الذي يحكي الأحداث في عام 1972 ، حيث حاولت مجموعة من اللصوص المترابطين من مدينة /يونغزتاون/ بولاية /أوهايو/ الأمريكية سرقة 30 مليون دولار من التبرعات الغير قانونية وأموال الابتزاز الموجودة بصندوق الرئيس ريتشارد نيكسون السري. الفيلم من بطولة ترافيس فيميل و جيك ويري و ليلي رابي و فوريست وايتكر و راشيل تايلور و ريس كويرو ، و إخراج مارك ستيفن جونسون.

 وحول أفلام الغموض فسيعرض فيلم /ذا سوناتا/ لمخرجه أندرو ديزموند ، و بطولة فريا تينجلي و راتغر هاور و بروس ديفيسون و مات باربر ، و تدور قصة الفيلم عندما تقوم عازفة كمان شابة بالكشف عن أسرار ماضي والدها المتوفى، مما يتسبب في إطلاق قوى غامضة تفوق كل توقعاتها. و تضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب /ايه.ام.اي / من تمثيل لورا ميتشل و دبس هاورد و لوري آن تريولو و فيليب جرانجر ، و إخراج راستي نيكسون . يتناول الفيلم قصة (كايسي) البالغة من العمر 17 عامًا ، التي توفت والدتها في حادث سيارة ، و تقرر أن تحّمل تطبيق عبارة عن مساعد شخصي ذكي، وسرعان ما تتوثق أواصر العلاقة بينها وبين المساعد الشخصي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.