الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
06:42 م بتوقيت الدوحة

العميد يوسف دسمال أكد أهميته لأبناء منتسبي القوات المسلحة

إقبال كبير على فعاليات النشاط الصيفي للاتحاد الرياضي العسكري

الدوحة - العرب

الخميس، 18 يوليه 2019
إقبال كبير على فعاليات النشاط الصيفي للاتحاد الرياضي العسكري
إقبال كبير على فعاليات النشاط الصيفي للاتحاد الرياضي العسكري
تتواصل فعاليات النشاط الصيفي لأبناء منتسبي القوات المسلحة -والتي انطلقت في السابع من يوليو الحالي، وتستمر لمدة 4 أسابيع- وسط إقبال كبير على المشاركة والاندماج في هذا النشاط، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 400 مشارك.
ويتميز النشاط الصيفي بانضباطية الأداء، وفاعلية النشاط، الذي يشمل النواحي التعليمية والثقافية، مثل: المحاضرات الدينية، والمحاضرات التدريبية في ألعاب كرة القدم، والسلة، والرماية، والسباحة، وفنون الدفاع عن النفس، والتي تتم بإشراف ضباط ومدربين الاتحاد الرياضي العسكري، ما يساهم في تنمية المهارات الرياضية لدى هؤلاء الطلاب، وإتاحة الفرصة لاكتشاف العديد من المواهب الرياضية.
كما شمل برنامج النشاط الصيفي زيارات خارجية للأطفال المشاركين، منها: مزرعة بلدنا، والاتحاد القطري للبولينغ، وحديقة كهرماء، وأيضاً زيارة بعض المراكز الإنسانية، مثل: مركز إحسان، وأيضاً زيارة بعض متاحف ومعالم قطر.
وأكد العميد الركن يوسف دسمال الكواري -رئيس الاتحاد الرياضي العسكري- أن النشاط الصيفي يقام منذ عام 2000 وحتى عامنا الحالي، أي ما يقارب من 19 عاماً، وهذا ما أكسبنا الخبرة اللازمة في التعامل مع أبنائنا من أبناء منتسبين القوات المسلحة، كما أنه يحظى بدعم واهتمام من سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وبدعم ومتابعة واهتمام من سعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة. وأضاف أن اهتمام القوات المسلحة بالنشاط الصيفي يأتي من منطلق واجبها تجاه المجتمع، وحرصاً على التواصل والترابط المجتمعي، وذلك عن طريق قضاء أوقات فراغهم في بيئة تعليمية وتثقيفية، وصقل مواهبهم، واستغلال وقتهم في ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.