الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:45 م بتوقيت الدوحة

يجمع السد بالدحيل في 17 المقبل

الموسم الكروي الجديد ينطلق بكأس الشيخ جاسم

الدوحة - العرب

الخميس، 18 يوليه 2019
الموسم الكروي الجديد ينطلق بكأس الشيخ جاسم
الموسم الكروي الجديد ينطلق بكأس الشيخ جاسم
أعلن اتحاد كرة القدم عن انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019- 2020 يوم 17 من الشهر المقبل، وذلك بإقامة مباراة كأس الشيخ جاسم «كأس السوبر» بين فريقي السد بطل الدوري والدحيل بطل كأس الأمير، وتقام المباراة في السابعة مساءً على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وتواصل الفرق تحضيراتها للموسم الكروي الجديد، حيث توجهت أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال إلى هولندا لإقامة المعسكر التحضيري للموسم الجديد. ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة أسابيع، ويخوض خلاله أم صلال 4 مباريات ودية.
كما تتواصل استعدادات فريق الشحانية بتدريبات يومية على ملاعب النادي، وستتواصل حتى موعد سفر البعثة إلى تركيا للانتظام في معسكر إعداد خارجي. ومن المقرر أن يخوض الفريق خلال معسكره 4 مباريات ودية، ستشكل للمدرب مورسيا فرصة للوقوف على مستوى أداء الفريق.
من جانبه، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته المكثفة في معسكره الخارجي بمدينة أولوت الإسبانية، والذي سيستمر حتى 29 يوليو الحالي، استعداداً للموسم الجديد.
وتقام التدريبات تحت إشراف المدير الفني تشافي هيرنانديز وطاقمه الفني الجديد، وسط مشاركة قوية من اللاعبين الدوليين الذين انضموا للفريق في رحلة السفر إلى إسبانيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.