الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
05:21 ص بتوقيت الدوحة

عبدالله الملا وراشد العتيق اعتبراه خياراً صائباً لـ «الملك»

رسمياً.. الإسباني كارلوس إلوس مدرباً لنادي قطر

مجتبي عبد الرحمن سالم

الخميس، 18 يوليه 2019
رسمياً.. الإسباني كارلوس إلوس مدرباً لنادي قطر
رسمياً.. الإسباني كارلوس إلوس مدرباً لنادي قطر
أعلن نادي قطر تعاقده الرسمي مع الإسباني كارلوس فرير إلوس مدرباً لفريق كرة القدم بالنادي بعقد لمدة عام واحد، خلفاً للأرجنتيني سيرخيو باتسيتا، وقدمت إدارة النادي القطراوي المدرب الإسباني للإعلام في مؤتمر صحافي، مساء أمس، بنادي قطر بحضور عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي للنادي، وعلي راشد العتيق رئيس جهاز الكرة بالنادي، وحسن الأنصاري المدير الرياضي.
أعرب المدرب الإسباني عن سعادته بتولي مهمة التدريب في قطر، وقال إن دولة قطر لها مكانتها الكبيرة في عالم الرياضة، ويعرف العالم أنها ستحتضن كأس العالم 2022، وقد أبهرته التحضيرات الكبيرة التي تقوم بها قطر لهذا الحدث الكبير، مشيراً إلى أنه حرص على التجول في قطر، وقد أعجبته المنشآت الرياضية في مختلف الأندية.
قيادة الملك شرف كبير
وقال الإسباني إنه يتشرف بتدريب ناد كبير مثل قطر، وسيعمل بكل جهده وفكره وخبرته لقيادة الفريق لمكانة ترضي جماهير النادي، مشيراً إلى أنه من خلال تجربته التي خاضها سيعمل بهدف تحقيق النجاح مع الفريق الأول، وإتاحة الفرصة للاعبين الصغار للظهور مع الفريق، من أجل المستقبل.
الدعم الفني أسعدني
وقال كارلوس الوس إنه سعيد جداً بإشراك إدارة نادي قطر له في التعاقدات مع المحترفين، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي المهدي بلرحمة، والإسباني اليخاندرو، وأنه على علم بهما سابقا، والباب ما زال مفتوحاً لضم لاعبين محترفين آخرين بجانب لاعبين مواطنين، وتمنى المدرب أن يكون على قدر الثقة التي وضعتها فيه إدارة النادي.
ويعتبر كارلوس الوس صاحب تجربة متنوعة في التدريب، من خلال عمله في أكاديمية نادي برشلونة لتكوين المواهب وتطويرها، قبل أن يدرب منتخب كازاخستان للشباب، ثم نادي كازخي، ثم خاض تجربة مع نادي الجيش الملكي المغربي، نجح فيها في إعادة النادي إلى مكانه بين الكبار في الكرة المغربية، ووقّع المدرب على عقد لمدة عامين مدرباً للفريق الأول، مع الاهتمام بالمواهب بالنادي وتطويرها، وخلق الظروف المناسبة لها للمشاركة مع الفريق الأول، فيما وقّع من جانب نادي قطر عبدالله حامد الملا.
عبدالله الملا خيار
مميز للملك
ووصف عبدالله الملا، المدير التنفيذي لنادي قطر، الإسباني كارلوس الوس، بالمدرب المتميز، وأن له بصمته الفنية في التدريب على مستوى الفرق الصغرى والكبرى، مشيراً إلى أن النادي يتطلع برئاسة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني، إلى تقديم مستوى مميز هذا الموسم، يعيد الفريق لسمعته الكبيرة. وأضاف الملا أن أول همهم لتحقيق هدف إعادة النادي لمكانته بين الكبار هو التعاقدات، وحسم ملف التدريب، والتحضير المبكر للموسم، مشيراً إلى أن رئيس النادي وجه بتولي علي بن راشد العتيق رئاسة جهاز الكرة.
إضافة فنية
من جانبه، رحّب علي راشد، رئيس جهاز الكرة، بالمدرب الإسباني، وقال إنه مدرب يتميز بتطوير مستوى العناصر الشابة مع الفريق، وهو إضافة فنية كبيرة لنادي قطر، خصوصاً في إطار خبرته مع أندية ومنتخبات وفئات عمرية، مما يعطي الإضافة للملك القطراوي، وقال إن المرحلة المقبلة سيعلن فيها النادي عن تعاقده مع العديد من العناصر المحترفة والمحلية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.