الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
04:53 ص بتوقيت الدوحة

وزير التعليم يطلع على الأنشطة بالمراكز الصيفية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 يوليه 2019
. - نشاطات المراكز الصيفية
. - نشاطات المراكز الصيفية
اطلع سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي على الأنشطة والفعاليات والبرامج الفنية والعلمية والثقافية والرياضية التي تقدمها المراكز الصيفية لطلبة المدارس.

جاء ذلك خلال زيارة سعادة الوزير اليوم لنادي مركز شباب برزان بأم صلال علي، حيث التقى بمسؤولي المركز والطلبة واستمع لشرح مفصل عن سير العمل بالمراكز الصيفية ومدى استفادة الطلبة من البرامج المقدمة إليهم.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية التي تنظمها وزارتا التعليم والتعليم العالي والثقافة والرياضة، قد بدأت في الرابع عشر من شهر يوليو الجاري، في أربعة عشر مركزا منها 7 للبنين، ومثلها للبنات، وروعي في اختيارها التوزيع الجغرافي على مناطق الدولة، علما أنه تم تخصيص مركزين منها للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، هما مركز نادي الغرافة الرياضي للبنين، ومركز مدرسة الرسالة الثانوية للبنات، وذلك بالتعاون مع مركز "مدى" للتكنولوجيا المساعدة، التابع لوزارة المواصلات والاتصالات.

يشارك في فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية الطلاب القطريون والمقيمون بالمدارس الحكومية، والقطريون بالمدارس الخاصة من عمر 6 إلى 18 سنة، وتهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلاب بما يعود عليهم بالفائدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.