الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
01:15 م بتوقيت الدوحة

جرى توقيعها في «استاد آنفيلد» التابع للنادي العريق

«إم جي موتور» توقّع اتفاقية شراكة دولية مع نادي ليفربول لكرة القدم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يوليه 2019
«إم جي موتور» توقّع اتفاقية شراكة دولية مع نادي ليفربول لكرة القدم
«إم جي موتور» توقّع اتفاقية شراكة دولية مع نادي ليفربول لكرة القدم
قامت شركة «إم جي موتور» للسيارات بتوقيع عقد مع «نادي ليفربول لكرة القدم» أصبحت بموجبه العلامة التجارية بريطانية المنشأ الشريك الدولي الرسمي لنادي كرة القدم الشهير عالمياً. وقد جرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقية في «استاد آنفيلد» التابع للنادي العريق ببريطانيا.
تتميّز «إم جي موتور» بالسِمات المستمَدّة من الروح البريطانية الرياضية، وستعمل على تعزيز مكانتها أكثر كعلامة تجارية دولية، من خلال التعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم الفائز بدوري الأبطال لعام 2019. وكعلامة تجارية تستهدف الجيل الشاب من العملاء المحبّين للرياضة والمغامرات، وسوف تستفيد «إم جي موتور» من هذه الشراكة عبر تعزيز شعبيتها أكثر في الأسواق الدولية.
قيم مشتركة
حول هذا الموضوع، قال توم لي، المدير التنفيذي لدى «سايك موتور الشرق الأوسط» الشركة الأم لعلامة «إم جي موتور»: «كرة القدم مجال طبيعي بالنسبة إلى إم جي موتور. ومع جذورنا العميقة في بريطانيا -المكان الذي نشأت فيه رياضة كرة القدم- فإننا نتشارك الكثير من الأمور مع نادي ليفربول لكرة القدم. وإلى جانب القيَم المشترَكة، تتمتّع كل من إم جي موتور ونادي ليفربول لكرة القدم بتاريخ عريق وطويل، وكلاهما أيقونتان في مجالهما».
وأضاف قائلاً: «في ظل وجود عدد من النجوم الكبار مثل محمد صلاح ضمن الفريق، فإن هذه الشراكة الدولية تتخطّى حدود المملكة المتحدة، لتصل إلى أبعد بكثير ومنها منطقة الشرق الأوسط بأكملها حيث للنادي قاعدة مشجّعين كبيرة جداً. وبصفتنا الراعي الدولي الرسمي للنادي، فإننا نتطلّع قُدُماً لتقريب عشّاق كرة القدم أكثر من علامتنا التجارية ومجموعتنا العصرية من السيارات، وذلك عبر سلسلة من الأنشطة المشوّقة والتفاعلية التي سيجري تنظيمها مع ليفربول في المنطقة».
طرازات جديدة
يأتي الإعلان عن هذه الشراكة في وقت تدخل «إم جي موتور» المرحلة الأكثر تميّزاً من سنواتها القليلة الماضية، حيث كانت قد أعلنت أنها ستطرح ثلاثة طرازات جديدة بالكامل «MG 5»، «MG RX 8» و «MG HS» في أسواق الشرق الأوسط خلال النصف الثاني من 2019. وترتكز هذه الخطوة على الشعبية المتنامية بسرعة للعلامة التجارية في مختلف أنحاء المنطقة. كما أعلنت «إم جي» مؤخراً عن طراز «MG EZS» الذي يخضع حالياً للاختبارات في الظروف المناخية القاسية جداً بمنطقة الشرق الأوسط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.