الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:59 م بتوقيت الدوحة

خليفة بن ثامر أكد استعدادهم لإعادة الفريق إلى الأضواء

الفريق الأول يسيطر على النقاش في الجمعية العمومية لنادي الخريطيات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يوليه 2019
الفريق الأول يسيطر على النقاش في الجمعية العمومية لنادي الخريطيات
الفريق الأول يسيطر على النقاش في الجمعية العمومية لنادي الخريطيات
سيطرت أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات على الجمعية العمومية للنادي، أمس، والتي انعقدت برئاسة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي، وبحضور جميع الأعضاء وممثلي وزارة الثقافة والرياضة.
وصدّقت الجمعية على محضر الاجتماع السابق، كما ناقشت تقرير إدارة النادي عن النشاط الرياضي للسنة المنتهية. وأكد الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، جهدهم الحثيث من أجل إعادة الفريق الأول للنادي إلى دوري الأضواء في السنة المقبلة؛ مشيراً إلى أنهم بدؤوا التحضير للموسم الجديد بتدعيم الفريق بعناصر مميزة من المحترفين، بجانب اللاعبين المحليين، من أجل تحقيق هدف العودة إلى الأضواء مرة أخرى
وكشف الشيخ خليفة عن تعاقد النادي مع المغربيين رشيد تيبركانين ويوسف القديوي، بالإضافة إلى الإيرانيين مهرداد بولادي وبزمان بختيار، وأن لاعباً عربياً سيكون في الطريق لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين بعد أن طلب بعضهم مغادرة الفريق وعدم الرغبة في اللعب بالدرجة الثانية.
وأكد الشيخ أن التحضير للموسم الجديد جارٍ، وأن تركيا ستكون وجهة الفريق للمعسكر الإعدادي. كما أكد الشيخ خليفة بن ثامر، في رده على أسئلة الأعضاء واستفسارتهم، أن إدارة النادي بذلت جهوداً كبيرة الموسم الماضي من أجل تفادي الهبوط، على الرغم من أن النادي ضخّ أموالاً كثيرة في سبيل التعاقد مع اللاعبين المحترفين والمواطنين، من أجل البقاء.
وقال الشيخ خليفة: «نحن في الإدارة لا نبرّئ أنفسنا، ولكن المسؤولية جماعية في المقام الأول، كما أن عدم التوفيق لم يحالفنا في تحقيق هدف البقاء؛ لكننا عازمون بقوة للعودة السريعة إلى الدرجة الأولى»، بعد أن هبط الفريق للدرجة الثانية وهو الذي بقى بالأولى 11 موسماً.
وأعرب أعضاء «العمومية» عن ثقتهم الكاملة في قدرة الفريق على العودة إلى مكانه بين الكبار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.