الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
05:27 ص بتوقيت الدوحة

بنك الدوحة يطلق عروضاً خاصة بتمويل السيارات

الدوحة - العرب

الإثنين، 15 يوليه 2019
بنك الدوحة يطلق عروضاً خاصة بتمويل السيارات
بنك الدوحة يطلق عروضاً خاصة بتمويل السيارات
أطلق بنك الدوحة حملة ترويجية خاصة بقروض السيارات، تشمل تقديم أسعار فائدة جذابة، وفترات سداد طويلة، بالإضافة إلى حصول العميل على خدمة الاسترداد النقدي، وتأمين شامل ومجاني للسيارة.
مزايا خاصة
وكجزء من احتفالاته بالذكرى الأربعين لتأسيسه، أعلن بنك الدوحة تفاصيل حملته الترويجية الجديدة، والتي تهدف إلى تقديم مزايا خاصة لعملائه الذين يرغبون بشراء سيارة، حيث سيتيح لهم العرض فرصة الحصول على قرض سيارة بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.49% سنوياً (4.65% معدل التخفيض سنوياً).
وتشمل الحملة الترويجية الجديدة حصول العميل على تأمين شامل مجاني، وهدية نقدية تصل قيمتها إلى 5 آلاف ريال، بالإضافة إلى حصوله على بوليصة تأمين MetLife Future Protection بريميوم، وخدمة المساعدة على الطريق مع تأمين سيب.
رضا العميل
وتعليقاً على عرض قرض السيارات الجديد من بنك الدوحة، قال السيد بريك المري رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعى بنك الدوحة دائماً لمساعدة عملائه على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، فإرضاء العميل وتلبية احتياجاته هي غايتنا الأولى والأخيرة، وحملة قروض السيارات الجديدة هذه لن تساعد عملاءنا على اقتناء سياراتهم المفضلة بسهولة وحسب، بل ستقدّم لهم أيضاً حلولاً تمويلية منخفضة التكلفة، بالإضافة إلى تقديمها لهم مجموعة من المزايا الجذابة».
وستحصل السيارات الجديدة والسيارات المستعملة البالغ عمرها ثلاث سنوات كحد أقصى -والحاصلة على تمويل بقيمة 75 ألف ريال على الأقل- على فترة سداد لا تقل مدتها عن أربع سنوات، بتأمين شامل مجاني، حيث سيشكل هذا المبلغ ما يفوق 80% أو أكثر من قيمة السيارة.
هدية نقدية
أمّا الهدية النقدية البالغة قيمتها 5 آلاف ريال فستكون من نصيب العملاء الذين قاموا بالاشتراك ببوليصة تأمين MetLife Future Protect Premium من فئة 225 دولاراً أو أكثر، وذلك بعد حصولهم على قرض بقيمة 50 ألف ريال على الأقل، فيما سيحصل العملاء على هدية نقدية بقيمة 2500 ريال عند تسجيلهم في فئة البريميوم البالغة قيمتها 165 دولاراً أو أكثر، وسيتم صرف الهدية النقدية في غضون 60 يوماً من تاريخ إصدار بوليصة التأمين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.