السبت 18 ربيع الأول / 16 نوفمبر 2019
03:56 ص بتوقيت الدوحة

"المصرف" يفوز بجائزة أفضل بنك في قطر من "يوروموني"

الدوحة - قنا

السبت، 13 يوليه 2019
. - مصرف قطر الاسلامي المقر الرئيسي
. - مصرف قطر الاسلامي المقر الرئيسي
فاز مصرف قطر الإسلامي (المصرف) بجائزة "أفضل بنك في قطر" ضمن جوائز "يوروموني" للتميّز 2019، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصل المصرف على هذه الجائزة تقديراً لأدائه المتميز في عام 2018، حيث حقق أرباحاً صافية بلغت مليارين و3ر755 مليون ريال، ولتقديمه خدمات متميزة ومتكاملة، ومنتجات مبتكرة لعملائه.

وقال السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، والذي تسلم الجائزة نيابة عن البنك، إن الفوز بالجائزة يدل على نجاح "المصرف" في تعزيز ريادته ودوره المحوري في القطاع المصرفي في دولة قطر، مشيرا إلى أن البنك حقق خلال 2018 أداءً مالياً قوياً، وقدم ابتكارات مهمة في الخدمات المصرفية، هي الأولى من نوعها في قطر والمنطقة.

وتعد جوائز "يوروموني" للتميّز، التي أطلقت عام 1992، الأولى التي تمنحها مجلة مالية متخصصة.
وعلى الرغم من مرور أكثر من 25 عاماً على إطلاقها، إلا إنها تظل واحدةمن أكثر الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي العالمي، حيث تهدف إلى تكريم المؤسسات المالية التي تقدم خدمات متميّزة لعملائها، وتمتلك القدرة على التكيّف مع التعليمات الرقابية وظروف الأسواق المالية.

ويقدم "المصرف" خدماته في السوق المحلية من خلال شبكة فروع عصرية منتشرة في مختلف أنحاء قطر ..وعلاوة على ذلك، عمل "المصرف" على تسريع وتيرة الاستثمار في القنوات الإلكترونية من خلال توفير خدماته عبر تطبيق "جوال المصرف" الحائز على جوائز عالمية، ومنصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأفراد والشركات، وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي متعددة الأوجه وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ومركز الاتصالات.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قطع "المصرف"، المدرج في بورصة قطر، شوطاً كبيراً في مجال تسهيل وتلبية احتياجات العملاء الرقمية، وقد أطلق مؤخراً خدمات رقمية جديدة كثيرة للعملاء تمكنهم من الحصول على الخدمات بصورة سريعة وموثوقة وآمنة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.