الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
12:54 م بتوقيت الدوحة

الكعبي عدّه إضافة كبيرة للنادي

الإيراني رحماني يكمل عقد محترفي الشمال

الدوحة - العرب

السبت، 13 يوليه 2019
الإيراني رحماني يكمل عقد محترفي الشمال
الإيراني رحماني يكمل عقد محترفي الشمال
أكمل فريق كرة القدم بنادي الشمال عقد المحترفين بالنادي، بالتعاقد مع الدولي الإيراني رحماني بختيار قادماً من نادي سيبهان في صفقة انتقال حر لمدة موسم قابل للتجديد. ووقّع رحماني بختيار على عقد انضمامه إلى الشمال مع عبدالرحمن الكعبي المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي مساء أمس، في الوقت الذي يكون فيه النادي الشمال قد أغلق ملف الاحتراف بالفريق، خصوصاً بعد انضمام كل من الموريتاني لاسان جوب والمدافع الدولي العُماني محمد فرج بالإضافة إلى الأردني بهاء فيصل، ليكون الشمال قد حسم ملف المحترفين بالنادي. ويُنتظر أن يعزّز صفوفه ببعض العناصر المحلية من أجل المرحلة المقبلة التي يتطلع فيها نادي الشمال إلى العودة مرة أخرى لمكانه بين الكبار في الكرة القطرية.
تركيز كبير على الموسم
وقال عبدالرحمن الكعبي -المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الشمال- إن انضمام رحماني إلى صفوف الشمال يُعدّ إضافة فنية كبيرة للفريق، خصوصاً وأن اللاعب يتميّز بخبرات كبيرة وله قدراته التي ستخدم الفريق في تحقيقه هدفه.
ونقل موقع نادي الشمال عن الكعبي أنهم أغلقوا ملف المحترفين بالنادي تماماً، ليكون الهدف أمامهم واحداً فقط وهو التركيز على تجهيز الفريق للموسم، من أجل الوصول إلى تحقيق الهدف وهو إعادة النادي لدوري الأضواء مكانه الطبيعي بين كبار الكرة القطرية.
وشدّد الكعبي على أن الشمال يبدأ إعداده مبكراً هذا الموسم من أجل أن يكون الفريق جاهزاً لتقديم أفضل مستوى فني له في الموسم الجديد، كاشفاً عن توجّه الفريق إلى سلطنة عمان في الأيام المقبلة من أجل إقامة معسكر مغلق هناك، سيلعب الفريق فيه العديد من التجارب الودية أمام أندية عُمانية تحضيراً للموسم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.