الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
04:21 م بتوقيت الدوحة

«قطيفان للمشاريع» تجهّز جزيرة قطيفان بالألعاب المائية

الدوحة - العرب

الجمعة، 12 يوليه 2019
«قطيفان للمشاريع» تجهّز جزيرة قطيفان بالألعاب المائية
«قطيفان للمشاريع» تجهّز جزيرة قطيفان بالألعاب المائية
وقّعت «قطيفان للمشاريع» -إحدى الشركات التابعة لكتارا للضيافة- عقداً مع شركة «وايت واتر ويست» لتصنيع وشحن وتركيب عدد من الألعاب المائية التي سوف تكون ضمن حديقة الألعاب المائية. وقد جرى توقيع العقد بحضور كلّ من سعادة الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل ثاني، العضو المنتدب لشركة قطيفان للمشاريع نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة كتارا للضيافة؛ والسيد جيف تشوتر، المدير التنفيذي لشركة «وايت واتر ويست». وشهد كلّ من السيد محمد الجارحي رئيس إدارة المشاريع والإنشاءات، والسيد هشام شرف رئيس قسم العمليات، والسيد جان ميشال إنتونيوس رئيس قسم الشؤون القانونية لشركة قطيفان للمشاريع مراسم التوقيع، وحضر أيضاً السيد مايك رجبي نائب الرئيس التنفيذي لشركة وايت وترز - الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق، قال الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل ثاني: «تُعتبر حديقة الألعاب المائية في الجزيرة المشروع الأبرز والواجهة المفضلة للزوار؛ حيث ستشهد الجزيرة بشكلٍ عام وحديقة الألعاب المائية بشكلٍ خاص إقبالاً كبيراً من الزوار، سواء من سكان دولة قطر أو السياح، وذلك تزامناً مع تنظيم مونديال 2022 في الدوحة. وإضافة إلى ذلك يُعتبر هذا التوقيع ضمن خطة العمل والتسليم والتزامنا في (قطيفان للمشاريع) بالمعايير ومتطلبات السوق».
هذا ويأتي التوقيع مع «وايت واتر» استكمالاً لخطة الشراكات المحلية والعالمية الموضوعة من قِبل «قطيفان للمشاريع»، للمساهمة في تنشيط القطاع السياحي. وعلى رأسها توقيع 17 مذكرة تفاهم مع مشغلي الرحلات السياحية، نظراً لما يحظى به هذا القطاع من اهتمام وإقبال وطلب متنامٍ، وذلك بالشراكة مع «كتارا للضيافة» والمجلس الوطني للسياحة والخطوط الجوية القطرية. كما يأتي التوقيع مع سلسلة فنادق ريكسوس العالمية لإدارة وتشغيل الفندق، والسوق، وحديقة الألعاب المائية، ونادي الشاطئ بجزيرة قطيفان الشمالية، ضمن هذه الخطة للنهوض بمستوى الخدمات وضمان رضا رواد الجزيرة وسكانها.
جدير بالذكر أن جزيرة قطيفان الشمالية هي جزء من مدينة لوسيل، وتضم سبعة شواطئ، الأمر الذي يجعل منها واجهة بحرية مميزة للمدينة، وتصل مساحة الجزيرة إلى 1.3 مليون متر مربع، وتمتد مساحة المشاريع في الجزيرة على 830 ألف متر مربع تقريباً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.