الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
03:25 م بتوقيت الدوحة

لتغطي منطقة الخليج الغربي

فودافون قطر توسّع نطاق شبكة الألياف الضوئية "جيجانت"

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 09 يوليه 2019
فودافون قطر توسّع نطاق شبكة الألياف الضوئية "جيجانت"
فودافون قطر توسّع نطاق شبكة الألياف الضوئية "جيجانت"
امت شركة فودافون قطر بتوسيع نطاق توفير شبكتها للألياف الضوئية "جيجانت" في منطقة الخليج الغربي، حيث يتصل بالشبكة أكثر من 55 برج سكني وتجاري.

تعمل الآف الشركات والفنادق والمؤسسات الحكومية من منطقة الخليج الغربي، وتتيح شبكة فودافون قطر للألياف الضوئية باقة واسعة من خدمات الأعمال من أبرزها خدمة الإنترنت عالية السرعة للشركات، وخدمات الأمن الإلكترونية، وحلول الإنترنت "البرودباند" فائقة السرعة، فضلًا عن خدمات الهواتف الثابتة.

كما بدأت فودافون قطر بتقديم باقة متكاملة من الخدمات لقطاع الضيافة والفنادق في منطقة الخليج الغربي، من ضمنها المحتوى التلفزيوني الرقمي عبر بروتوكول الإنترنت، والاتصال الدولي بالمقار العالمية، والاتصال بالإنترنت في الغرف عبر شبكة "واي فاي" لاسلكية عالية السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن شبكة فودافون قطر للألياف الضوئية موظفي الشركات العاملة في منطقة الخليج الغربي من التواصل عن طريق استخدام خطوط الهواتف الثابتة المعدة حسب احتياجاتهم، مع عدد خطوط تتراوح من خط واحد إلى بضع آلاف من الخطوط الهاتفية الثابتة في موقع العمل ذاته.

كما تقدم شركة فودافون قطر الدعم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية في الدولة بأفضل عروض خدمات الإنترنت الثابت "البرودباند" السريعة من حيث القيمة في السوق، لتمكنهم من الاتصال الدائم والآمن عبر سرعات الإنترنت الفائقة، وخطوط أرضية، فضلًا عن الأدوات المجانية لبناء المواقع الإلكتروني لشركاتهم واستضافتها.

وسيتمكن مئاتُ السكان في منطقة الخليج الغربي أيضًا الاستفادة من خدمة "جيجا هوم" للإنترنت المنزليّ من شركة فودافون، التي تغطي جميع المنازل من مختلف الأحجام والمساحات بشبكة "واي فاي" ذات جودة مضمونة وإشارة قوية في جميع الغرف بفضل استخدام تكنولوجيا Giga- Wi-Fi Hub المتطورة التي توفّر خدمة إنترنت فائقة السرعة.

وبوسع العملاء في المنطقة أيضًا الحصول على عروض مجانية للاتصالات المحلية الأرضية واستخدام منصات الترفيه العائلي المتميز - مثل "ذا فودافون إنترتينر The Vodafone Entertainer " أو "ويفو WAVO" من شبكة "أو إس إن OSN" – التي تتضمن قنوات للبث المباشر وتعرض مسلسلات فائزة بجوائز عالمية بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام حسب الطلب.

تقطع شركة فودافون قطر شوطًا سريعًا في ربط منطقة قلب الدوحة التجاري بالكامل بشبكتها المتطورة من الألياف الضوئية فائقة السرعة التي ستمكن عددًا كبيرًا من الشركات والمؤسسات في هذه المنطقة من تحسين خدماتها وتطويرها وميكنتها.

يستطيع العملاء معرفة المزيد عن خدمات الاتصالات الثابتة لشركة فودافون من خلال زيارة الرابط التالي: www.vodafone.qa .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.