الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
10:55 ص بتوقيت الدوحة

"أوريدو" تعقد شراكة مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى 2019

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 09 يوليه 2019
"أوريدو" تعقد شراكة مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى 2019
"أوريدو" تعقد شراكة مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى 2019
 أعلنت شركة /أوريدو/ Ooredoo عن عقدها شراكة مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى 2019، التي من المقرر أن تستضيفها الدوحة خلال شهر سبتمبر القادم.
وتعد بطولة العالم لألعاب القوى أكبر حدث رياضي يقام في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتنافس فيها أكثر من 2000 من أفضل الرياضيين على مستوى العالم في استاد خليفة الدولي لمدة عشرة أيام تبدأ من 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر 2019. 
وبموجب هذه الشراكة، ستنضم /أوريدو/ للجنة المنظمة للبطولة كشريك يقوم بتوفير التكنولوجيا عالمية المستوى التي تسهم في ضمان بقاء جميع الحضور في الاستاد على اتصال بالإنترنت والاستمتاع بخدمات الاتصال المختلفة.
وأعرب السيد وليد السيد الرئيس التنفيذي لـ /أوريدو قطر/، في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمناسبة إعلان عقد الشراكة، عن الامتنان لتقديم الدعم لهذه البطولة الرياضية المهمة، وأن تساهم الشركة في نجاحها من خلال تعزيز تجربة المشاهدين والمتفرجين بتوفير تكنولوجيا عالمية المستوى تسهم في ضمان بقاء جميع الحضور في الاستاد على اتصال بالإنترنت والاستمتاع بخدمات الاتصال المختلفة.
وأضاف "لأننا ندرك في /أوريدو/ Ooredoo مدى أهمية هذه البطولة، يسعدنا أن نتعاون مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى لتنظيم هذا الحدث الرائع في قطر، ونتطلع إلى أن يستمتع الجميع بمشاهدة المنافسات ومشاركة الرياضيين لحظات الفوز والنجاح".
من جانبه، قال السيد دحلان الحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، في كلمة له بالمناسبة، إن "الرياضة تعد صلة الوصل التي تجمع الكثير من الناس من مختلف البلدان والثقافات ليتشاركوا شغفهم واهتمامهم بمختلف الرياضات، لذلك، نتوقع أن تشهد بطولة العالم لألعاب القوى في الدوحة المزيد من التقارب والتواصل بين فئات المجتمع، وهذه أحد الأهداف التي نسعى لتحقيقها من خلال البطولة".
وأوضح أن /أوريدو/ Ooredoo تعتبر إحدى أكبر وأهم الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، لذا فهي الشريك الأمثل لنا في هذه البطولة، حيث ستساهم في الترويج لها وتعريف الجماهير بالرياضيين المشاركين فيها، معربا عن الامتنان بإعلان الشراكة مع هذه الشركة كشريك رسمي محلي للبطولة، المزمع انطلاقها قريبا والتي تعد الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ قطر والشرق الأوسط.
كما كشف أن البطولة ستشهد مشاركة أكثر من 3500 من الرياضيين والمدربين والمسؤولين، بالإضافة إلى حضور أكثر من 2000 إعلامي، والآلاف من الجماهير من جميع أنحاء العالم، وهو ما يجعلها إحدى أهم وأكبر المناسبات الرياضية في المنطقة على الإطلاق.
وأفاد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 بأن /أوريدو/ ستنضم بمواردها وخدماتها إلى البطولة للترحيب بعالم ألعاب القوى وجماهيره ومشجعيه في الدوحة في استاد خليفة الدولي من تاريخ 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر، بالإضافة إلى المساعدة في إتاحة تذاكر البطولة للجماهير من خلال نقاط البيع المتوفرة في فروعها بجميع أنحاء البلاد.
وأكد السيد دحلان الحمد على الدور المهم الذي تلعبه الاتصالات في تنظيم الأحداث الرياضية من خلال دعم مختلف الخدمات الرقمية واللوجستية، وهو ما يجعل دور /أوريدو/ محوريا كشريك لبطولة العالم لألعاب القوى 2019، مشددا على أنه سيتم تكثيف العمل مع الشركة لننظم نسخة استثنائية من بطولة العالم لألعاب القوى، بحيث يتم تقديم تجربة رياضية جديدة لجميع المحبين والمشجعين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.