الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
10:01 م بتوقيت الدوحة

الحكام القطريون ينهون مشاركتهم بامتياز في إدارة مباريات بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية

الدوحة - قنا

الأحد، 07 يوليه 2019
. - الحكم عبدالرحمن الجاسم
. - الحكم عبدالرحمن الجاسم
أنهى طاقم التحكيم القطري المتكون من حكم الساحة السيد عبدالرحمن الجاسم ومساعديه السيدين طالب سالم المري وسعود أحمد، مشاركتهم في إدارة مباريات بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية 2019 المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وكوستاريكا وجامايكا، حيث وصلت البطولة إلى مباراتها النهائية التي ستقام اليوم وتجمع المكسيك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أدار الطاقم القطري في البطولة ثلاث مباريات، هي: الولايات المتحدة الأمريكية وبنما وكوبا ومارتنيك لحساب الدور الأول من البطولة، ثم مباراة المكسيك وهايتي في نصف النهائي، وقدم الطاقم القطري مستوى مميزاً في البطولة ونال العديد من الإشادات.

وسيخلد الطاقم للراحة قبل الالتحاق بتدريبات الحكام والمغادرة إلى تونس يوم 20 من الشهر الجاري رفقة 45 حكماً للدخول في معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد 2019 - 2020 على أن يستمر المعسكر حتى الحادي عشر من أغسطس المقبل موعد العودة الى الدوحة لمواصلة التحضيرات لانطلاقة المنافسات الكروية المحلية التي سيكون استهلالها يوم 17 اغسطس بمواجهة كأس السوبر التي ستجمع السد بطل النسخة المنتهية من دوري نجوم QNB مع الدحيل بطل كأس سمو الأمير المفدى 2019.

وأكد الحكم الدولي السيد عبدالرحمن الجاسم أن التجربة التي خاضها الطاقم القطري كانت مفيدة جداً في الكأس الذهبية، لا سيما وأنها تجربة مختلفة عن سابق التجارب التي خاضها الطاقم بشكل عام وهو على وجه الخصوص.

وقال الجاسم إن التجربة في الكأس الذهبية كانت مفيدة جداً لنا كطاقم قطري، وعلى المستوى الشخصي أعتقد أنها تجربة فريدة ومختلفة عن سابق التجارب في بطولة تحظى بخصوصية كبيرة، وبدت تلك الخصوصية من خلال الفكر الكروي الخاص لتلك المنافسة، خلافاً للقوة البدنية الكبيرة للاعبين، مما أنجب احتكاكات قوية تحتاج إلى جهود مضاعفة لمراقبة كل ما يحدث... أعتقد أن تجربة التواجد في بطولة الكونكاكاف تفيدنا في البطولات الدولية التي تعرف مشاركة منتخبات من مختلف القارات، من خلال تكوين معرفة كاملة بتلك المنتخبات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.