الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
06:38 ص بتوقيت الدوحة

Ooredoo تزود شركة البناء القطرية بحل الأسطول الذكي

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 06 يوليه 2019
Ooredoo تزود شركة البناء القطرية بحل الأسطول الذكي
Ooredoo تزود شركة البناء القطرية بحل الأسطول الذكي
تساهم تكنولوجيا إنترنت الأشياء من Ooredoo بتخفيض النفقات واختصار المسافات وتعزيز السلامة على الطرقات


أعلنت Ooredoo أنها ستزود شركة البناء القطرية بحل الأسطول الذكي المستند على تكنولوجيا إنترنت الأشياء. 

وتعد شركة البناء القطرية إحدى أكبر شركات المقاولات المبتكرة في قطر. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم الشركة بتزويد مركباتها بحل إدارة الأسطول من Ooredoo الذي يمكن العملاء من مراقبة أكثر من 1000 مركبة بشكل مباشر وفوري. ومن خلال الاعتماد على الأسطول الذكي، ستتمكن شركة البناء القطرية من تخفيض النفقات وزيادة إنتاجية المركبات وتقليل أعمال الصيانة وتعزيز مستوى السلامة على الطرقات وتقديم تجربة عملاء أفضل.

وقد الاتفاقية كل من الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo قطر والسيد بدر مصطفوي، المدير التجاري لمجموعة شركة البناء القطرية.

وعن هذه الاتفاقية، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات، Ooredoo قطر: "يأتي اعتماد شركة البناء القطرية على حل الأسطول الذكي ليبرهن على أن تكنولوجيا إنترنت الأشياء أصبحت واقعاً ملموساً تساهم بدعم التحول الرقمي ورفع الكفاءة لدى الشركات. ونحن ملتزمون دائماً بدعم التحول الرقمي في قطر ونشر الابتكارات التي تعتمد تكنولوجيا إنترنت الأشياء في قطاع الإنشاءات الذي يتميز بنموه المتسارع." 

ويعد الأسطول الذكي حلاً متكاملاً يشمل المعدات والبرمجيات والاتصال بالشبكة، بالإضافة إلى خدمات الدعم على مدار الساعة. وتستخدم شركة البناء القطرية أجهزة الاتصال عن بعد التي يمكنها تحديد البيانات مثل التتبع المباشر عبر نظام تحديد المواقع، بالإضافة إلى تحليل عمل المحرك. وبعد ذلك تقوم Ooredoo ببث هذه البيانات إلى السحابة لتقوم البرمجيات بتوفير خدمة التتبع المباشر والتحليل التنبؤي لاتخاذ القرارات الاستباقية. 

من جانبه، قال السيد بدر مصطفوي، المدير التجاري لمجموعة شركة البناء القطرية: "تأتي الاستفادة من حل الأسطول الذكي الذي تقدمه Ooredoo لقطاع الإنشاءات في صميم أهدافنا الرامية إلى تقديم خدمات متميزة وتكنولوجيا رائدة. إذ يمكننا الآن وضع خطة لتدوير الموظفين بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الاستباقية، ما يعني زيادة معدل السلامة على الطرقات لأعلى مستوى." 

يذكر أن شركة البناء القطرية تأسست سنة 1971 وتنشط في 3 قطاعات هي الهندسة المدنية وإنتاج مواد البناء، ومعدات البناء. كما تملك الشركة العديد من الورش والمصانع والمعارض في جميع أنحاء قطر. 

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.