الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
04:34 ص بتوقيت الدوحة

أشغال: إغلاق مؤقت لبعض المسارات على تقاطع عنيزة «تقاطع نادي قطر»

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 03 يوليه 2019
أشغال
أشغال
تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق لبعض المسارات ضمن تقاطع عنيزة المعروف أيضاً بتقاطع نادي قطر، وذلك لمدة شهرين بدءاً من يوم الخميس 4 يوليو 2019 وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. 

وفيما يلي توضيح للمسارات التي سيتم إغلاقها على التقاطع، والموضحة بالخريطة المرفقة:

• سيتم إغلاق مسار واحد من مسارات الانعطاف لليسار على كل من الجهات الأربعة للتقاطع.

• سيتم إغلاق مسار واحد من أصل ثلاثة مسارات من المسارات الرئيسية على شارع عنيزة (المعروف بشارع الاستقلال) باتجاه طريق لوسيل.

• أما بالنسبة لشارع المرخية فسيتم إغلاق مسار واحد من المسارات الرئيسية في اتجاه تقاطع لجبيلات مع الإبقاء على مسارين مفتوحين.

• سيتم في كلا اتجاهي شارع عنيزة إغلاق المسار المنعطف يميناً باتجاه تقاطع لخوير وتقاطع لجبيلات، ويمكن استخدام شارع خليفة للوصول للوجهات المطلوبة.

يهدف هذا الإغلاق إلى تطوير تقاطع عنيزة عبر إضافة مسار رابع للمسارات الرئيسية على شارع عنيزة وزيادة عدد المسارات المتجهة يساراً من شارع المرخية من مسارين إلى ثلاثة مسارات. يُنصح مستخدمي التقاطع باستخدام طرق بديلة إن أمكن لتجنب أي ازدحام محتمل.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.