الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
02:50 م بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد قطر

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 02 يوليو 2019
اتفاقية تعاون مشترك بين فودافون وبريد قطر
اتفاقية تعاون مشترك بين فودافون وبريد قطر
وقعت فودافون قطر اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد قطر، للتعاون في مجال الابتكار بالدولة من أجل تقديم خدمة مميزة للعملاء، وتحقيق التأثير الإيجابي من خلال الابتكار والخدمات اللوجستية. 
وبموجب الاتفاقية، سيتولى بريد قطر من خلال شبكته المحلية الواسعة، مهمة إدارة جزء مهم من العمليات اللوجستية لفودافون قطر، بالشكل الذي يساهم في تحسين تجربة عملاء الشركة. 
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية اليوم بمقر بريد قطر، حيث وقع الاتفاقية من جانب فودافون قطر سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب بريد قطر السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بحضور كبار المسؤولين من الجهتين. 
وأعرب سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر، عن الامتنان للتعاون مع بريد قطر، الجهة الوطنية ذات الخدمات الموثوقة لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء. 
من جانبه، أوضح السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر"، أن الاتفاقية تأتي في سياق الجهود المبذولة للتركيز على المؤسسات والشركات المحلية، من أجل دعمها في مجال الخدمات البريدية المتكاملة، ما يساعدها في تحقيق كفاءة العمل ويمكنها من التطور والنمو، وصولا إلى المساهمة الفعالة في عملية التنمية المستدامة، ودعم نمو وتنويع الاقتصاد القطري، والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.