الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
12:48 ص بتوقيت الدوحة

«الوطني للسياحة» يعقد شراكة مع «هواوي» لجذب الزوار من الصين

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 02 يوليه 2019
مدينة الدوحة
مدينة الدوحة
أعلن المجلس الوطني للسياحة اليوم، عن إبرام شراكة مع شركة هواوي الصينية، بهدف جذب المزيد من الزوار إلى دولة قطر من الصين التي تعد أكبر سوق مصدرة للسياح في العالم.
وفي إطار الشراكة الجديدة قام طاقم التصوير في شركة هواوي بزيارة دولة قطر لالتقاط صور معالم الجذب التاريخية والشهيرة في جميع أنحاء الدولة باستخدام أحدث هواتف هواوي الذكية، حيث يمكن استخدام هذه الصور كخلفية على الإصدارات الجديدة من هواتف هواوي.
كما ستقوم الشركة بالترويج لمقاطع الفيديو التي تم التقاطها في قطر عبر قنواتها على الانترنت وتطبيقاته المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من منصات الفيديو لمنح العملاء الصينيين صورة بارزة عن دولة قطر.
وفي الوقت نفسه، تفتتح شركة /هواوي/ الصينية لمدة أسبوعين متجرا جديدا في مدينة شنغهاي يحمل الطابع القطري، تتحول من خلاله حملة التسويق الالكترونية إلى تجربة حية لعملائها حيث يقدم المتجر الذي تم تصميمه على الطراز القطري شاي الكرك التقليدي والتمور، ويعرض وردة الصحراء التي تشتهر بها صحراء قطر، إلى جانب لمسات فنية مختلفة تحتفي بالموروث الثقافي للبلاد. 
وفي تصريح له قال السيد راشد القريصي رئيس قطاع التسويق في المجلس الوطني للسياحة إن التعاون بين المجلس و/هواوي/ يساعد في الوصول إلى السوق الصينية والاستفادة من خبرة الشركة في مجال إشراك المستهلك الصيني لتسليط الضوء على قطر من خلال الصور الخلابة وتعميق فهم الزوار الصينيين لدولة قطر كوجهة ترحب بهم.
يشار الى ان المجلس الوطني للسياحة افتتح في عام 2017 مكاتب تمثيلية له في مدن /بكين وجوانجتسو وشانغهاي وتشنجدو/ الصينية، لتنفيذ برامج التسويق والتواصل المصممة خصيصا للسوق الصينية. 
وبفضل رحلات الخطوط الجوية القطرية التي تنطلق من ست مدن صينية رئيسية إلى جانب إعفاء الزوار الصينيين من تأشيرة الدخول لقطر، ساعدت المكاتب التمثيلية للمجلس في جعل قطر وجهة سفر جذابة بشكل متزايد للسياح الصينيين. 
وشهد العام الماضي 2018 زيادة في عدد السياح الصينيين إلى قطر بنسبة 38 % مقارنة بالعام السابق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.