الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
05:32 م بتوقيت الدوحة

الدحيل يبدأ الاستعدادات للموسم الكروي المقبل من البرتغال

الدوحة - قنا

الأحد، 30 يونيو 2019
. - جانب من تدريبات الدحيل (تويتر)
. - جانب من تدريبات الدحيل (تويتر)
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل فجر غد الاثنين إلى مدينة بورتيماو البرتغالية والتي ستحتضن المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.
وكانت إدارة النادي قد أنهت الترتيبات الخاصة من أجل نجاح المعسكر الذي سيحاول من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، روي فاريا الوصول باللاعبين للدرجة المثالية من الإعداد البدني والفني والنفسي قبل انطلاقة الموسم الجديد.
وستشهد الأيام الأولى من المعسكر غياب لاعبي الفريق الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب القطري في بطولة كوبا أمريكا 2019 ، والذين يخضعون لفترة من الراحة قبل أن ينضموا لزملائهم ويكملون معهم فترة الإعداد التي سيؤدي خلالها الفريق عددا من التجارب الإعدادية قبل العودة وإكمال الإعداد في الدوحة.
وسيكون معسكر فريق الدحيل هو الأطول بين جميع الفرق، وقرر الجهاز الفني أن يقتصر الإعداد حاليا على المعسكر الخارجي دون خوض أي تجمع في الدوحة، وسيرافق الدحيل مجموعة كبيرة من لاعبي تحت 23 عاما وفريق الشباب، وذلك بغرض تجهيزهم للاستحقاقات القادمة.
وعلى غير المعتاد سيبدأ الدحيل موسمه الجديد مبكرا عندما يواصل مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بمواجهة السد في السادس من شهر أغسطس القادم في ذهاب الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية على استاد الجنوب المونديالي والذي اختاره الدحيل ليكون ملعبه في هذه المباراة، بينما ستكون مباراة الإياب في الثالث عشر من نفس الشهر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وبعدها مباشرة سيواجه الدحيل السد للمرة الثالثة على كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) في السابع عشر من أغسطس.
وكان الدحيل قد أنهى موسمه بنجاح بعد تتويجه بلقب كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم بفوزه على السد في المباراة النهائية التي أقيمت في افتتاح ملعب الجنوب المونديالي بأربعة أهداف مقابل هدف بعد أن فقد لقب الدوري وتم إلغاء بطولة كأس قطر التي كان الدحيل صاحب التتويج الأخير فيها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.