الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
12:56 م بتوقيت الدوحة

ورش فنية متنوعة في "كتارا" خلال شهر يوليو

الدوحة- قنا

الأحد، 30 يونيو 2019
ورش فنية متنوعة في "كتارا" خلال شهر يوليو
ورش فنية متنوعة في "كتارا" خلال شهر يوليو
تنظم المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ خلال شهر يوليو المقبل مجموعة من الورش الفنية، وذلك في إطار أنشطتها الثقافية الجماهيرية المنوعة.
تنطلق الأنشطة يوم 2 يوليو بمقدمة في (حبك النسيج) تقدمها الفنانة "ايستر دي فوف"، على مدار يومين، وتتبعها ورشة (حبك النسيج العملاق) يومي7 -8 يوليو وذلك باستديوهات كتارا للفن مبنى 19. 
كما ستنظم كتارا ورشة (فرشاة الخط) للفنانة "نورة شفاط"، يوم 6 يوليو وتستهدف هذه الورشة الذكور والإناث من عمر 13 عاما فما فوق. 
وتقدم الفنانة "مريم العبيدلي" ورشة عمل في الكيرجامي (تشكيلات فنية بالورق) يومي 13 و14 يوليو في استديوهات كتارا للفن مبنى 19، وتقدم الورشة باللغة العربية لكلا الجنسين من عمر 15 سنة فما فوق.
وللإشارة فإن فن الكيرجامي يعتمد على تقديم لوحات فنية وتشكيلات منوعة متكاملة باستخدام الورق وهي من الورش التي تلقى إقبالا كبيرا من الناشئين الذين تستهويهم هذه الهوايات لتزيين غرفهم ومكاتبهم وتصميم أنواع مختلفة من الكروت.
وتستكمل كتارا ورشها بتقديم (مقدمة في الحياكة) للفنانة "فاندانا غوبتا" يومي 22 و23 يوليو باستديوهات كتارا للفن وتستهدف كلا الجنسين من 13 سنة فما فوق، وتقدم الورشة باللغة الإنجليزية.
وتسعى كتارا من خلال تقديمها لهذه الورش إلى فتح آفاق جديدة لتعلم بعض الفنون والمهارات اليدوية والتي بدورها تستقطب عددا من الهواة والمهتمين لتعلم ألوان منوعة من الفنون.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.