الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليو 2020
05:35 ص بتوقيت الدوحة

ركلات الترجيح تنقذ البرازيل من فخ باراغواي بـ «كوبا أميركا»

وكالات

الجمعة، 28 يونيو 2019
احتفال لاعبي البرازيل بالفوز على باراغواي
احتفال لاعبي البرازيل بالفوز على باراغواي
نجح راقصو السامبا في الإفلات من فخ باراغواي بصعوبة اليوم الجمعة ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في البرازيل. 

وبلغ المنتخب البرازيلي المربّع الذهبي من منافسات كوبا أميركا 2019 بفوز صعب بركلات الترجيح (4-3) على الباراغواي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ونجح كل من ويليان وماركينوس وكوتينيو وجيسوس في تسجيل ركلات الترجيح لمصلحة البرازيل في حين أخفق فيرمينو أما من جانب باراغواي فقد توفّق ألميرون وفالديز وروخاس فيما فشل غوميز وغونزاليز في التسجيل.

على ملعب أرينا دي غريميو في مدينة بورتو أليغري، سيطر "السيليساو" على أغلب مجريات مواجهته أمام باراغواي بيد أنه افتقد للفاعلية الهجومية مما حكم على اللقاء بالاحتكام لركلات الترجيح.

وبذلك "ثأر" المنتخب البرازيلي من منافسه الباراغواياني الذي أذاقه من كأس الخسارة في آخر مواجهتين بينهما ضمن منافسات كوبا أميركا.

وكانت باراغواي قد أقصت البرازيل من ربع نهائي كوبا أميركا 2011 بفضل الركلات الترجيحية (2-0) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ثمّ أعادت الكرّة في ذات الدور لكن في نسخة 2015 بنفس الطريقة أي بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي للقاء.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.