الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
05:44 ص بتوقيت الدوحة

"سهيل سات" تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

الدوحة - قنا

الخميس، 27 يونيو 2019
سهيل سات
سهيل سات
تشارك الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات" في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته العشرين الذي تنطلق أعماله في العاصمة التونسية غدا وينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية.

ويهدف المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام إلى تطوير خدمات البث والمحتويات التلفزيونية وذلك عن طريق دعم أحدث الابتكارات في مجال البث الفضائي في المنطقة.

وستقوم شركة سهيل سات خلال مشاركته في المهرجان بعرض خدمات ومزايا أقمارها (سهيل 1) و (سهيل2) ومحطتها الأرضية الجديدة حيث تبث الشركة حاليا أفضل المحتويات الإخبارية والرياضية والترفيهية عن طريق أقمار سهيل سات وذلك من المدار المتميز على 25.5/26 درجة شرقا، مع تنامي عدد القنوات العربية ورغبتها للبث عن طريق "سهيل سات" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتوفر المحطة الأرضية التابعة لسهيل سات والتي تم تدشينها في الربع الأول من العام 2019 خدمات التحكم بالأقمار الصناعية وخدمات دعم الاتصالات والتحكم في السعات القمرية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات البث والإرسال المتعدد والتشفير والمصممة خصيصا لشركائها وعملائها.

وصممت المحطة وفقا لأحدث التكنولوجيا والتي ستوفر استوديوهات احتياطية للقنوات التلفازية بالإضافة لكونها مركزا للبث في حالات الطوارئ، حيث إن المحطة متصلة مع أهم وسائل الإعلام في دولة قطر وذلك عن طريق الألياف الضوئية المخصصة للمحطة.

وقال السيد علي بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لشركة "سهيل سات" أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يعتبر منصة مناسبة للشركة للتواصل مع عملائها وشركائها واستعراض أهم الخدمات التي تقدمها سهيل سات وخططها المستقبلية .

وشدد على أهمية السعي المتواصل ومن خلال هذا المهرجان على استقطاب الشركاء الذين يبحثون عن أفضل خدمات البث المستقل مع تغطية واسعة النطاق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.