الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
09:18 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تختتم أسبوعاً حافلاً بالإنجازات والجوائز والوجهات الجديدة

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 27 يونيو 2019
. - الخطوط الجوية القطرية
. - الخطوط الجوية القطرية
اختتمت الخطوط الجوية القطرية أسبوعاً رائعاً وحافلاً بالإنجازات والجوائز، بدءاً من مشاركتها في معرض باريس الجوي 2019 ووصول رحلاتها إلى دافاو في الفلبين ولشبونة في البرتغال، إلى حصدها الجوائز خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019 وجوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بـ11 جائزة مرموقة ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2019، بما في ذلك جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" للمرة الخامسة في تاريخها، لتحقق بذلك رقماً قياسياً من حيث عدد المرات التي تفوز بها بهذه الجائزة. وكانت القطرية قد فازت بهذه الجائزة في أعوام 2011 و2012 و2015 و2017.

كما نالت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للمرة الثالثة على التوالي، وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" للمرة الرابعة على التوالي.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بأربع من بين ست جوائز خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019، وهو رقم قياسي من الجوائز تحققه إحدى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. وأحرزت الناقلة القطرية جوائز "أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط"، و"أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط"، و"أفضل المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط"، و"أكثر المقاعد راحةً في الشرق الأوسط".

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نفتخر بحصد هذه الجوائز التي يتم اختيار الفائزين بها من خلال تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم. إن تسجيل أرقام قياسية في مناسبتين مختلفتين خلال أسبوع واحد لتوزيع الجوائز يعد إنجازاً استثنائياً بلا شك، وشاهداً على الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفينا لتقديم أفضل الخدمات لجميع المسافرين. ونفتخر بأن نكون رواداً للابتكار وإرساء معايير جديدة للخدمات المقدمة في قطاع الطيران عالمياً".

وأضاف سعادة السيد الباكر: "إن هذه المعايير والابتكارات كانت محط أنظار الجميع خلال معرض باريس الجوي 2019 مع استعراضنا لطائرتنا الحديثة من طراز إيرباص A350-1000 وطائرة جلفستريم G500، والإعلان عن إبرام اتفاقية لشراء خمس طائرات شحن جوي جديدة من طراز بوينغ 777. كما أننا أكدنا مرة أخرى حرصنا على إتاحة المزيد من خيارات السفر لمسافرينا حول العالم من خلال تدشين رحلاتنا إلى وجهتين جديدتين، وهما دافاو في الفلبين ولشبونة في البرتغال".

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر الجوائز التالية: "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و" أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال" عن مقاعد كيو سويت، و"أفضل صالة انتظار لمسافري درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط"، و"أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في الشرق الأوسط"، و"أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط"، و"أفضل درجة سياحية في الشرق الأوسط"، و"أفضل مأكولات على درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط"، و"أفضل نظافة مقصورة في الشرق الأوسط" و"أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط". وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" خمس مرات.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة القطرية رحلاتها مؤخراً إلى كل إزمير في تركيا، والرباط في المغرب ومالطا ودافاو في الفلبين ولشبونة في البرتغال. وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك مقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.