السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
08:26 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب الأمريكي يواصل أدائه الرائع في بطولة الكأس الذهبية لـ«كونكاكاف»

كانساس- قنا

الخميس، 27 يونيو 2019
عناصر المنتخب الأمريكي لكرة القدم
عناصر المنتخب الأمريكي لكرة القدم
واصل المنتخب الأمريكي لكرة القدم انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) إثر تحقيق الفريق فوزه الثالث على التوالي والذي كان على حساب نظيره البنمي بهدف نظيف في دور المجموعات بالبطولة.
وجرت المباراة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة وجامايكا وكوستاريكا...ورفع المنتخب الأمريكي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية حيث سار على نهج منتخبي المكسيك وهايتي وأصبح ثالث فريق يحافظ على العلامة الكاملة في دور المجموعات بالبطولة الحالية ويحقق ثلاثة انتصارات متتالية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جوزي ألتيدور الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 ليرفع رصيد المنتخب الأمريكي إلى تسع نقاط ويتجمد رصيد بنما عند ست نقاط علما بأن الفريقين تأهلا فعليا للدور الثاني قبل هذه المباراة التي حسمت صدارة المجموعة لصالح المنتخب الأمريكي. 
ويطمح المنتخب الأمريكي لكرة القدم بطل المسابقة القارية في نسخة 2017، أن يستغل إقامة أغلب مواجهات البطولة على أرضه، حتى يعادل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الكأس الذهبية، المسجل باسم المكسيك، برصيد سبع مرات... يذكر أن البطولة تقام كل عامين. 
وضمن نفس المجموعة تعادلت ترينيداد وتوباغو مع غويانا 1 / 1 .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.