الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
02:45 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 27 يونيو 2019
صالات السينما في الدوحة- أرشيفية
صالات السينما في الدوحة- أرشيفية
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الحركة و الرعب و الكوميديا إلى جانب الغموض ، و التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الحركة "آنا" للمخرج لوك بيسون ، و بطولة كيليان مورفي و لوك إيفانز و هيلين ميرين و ساشا لوس و إريك جودون ، يحكي الفيلم أنه تحت جمال (آنا) المدهش يكمن السر الذي سيطلق العنان لقوتها ومهاراتها التي لا تمحى، لتصبح واحدة من أكثر القتلة رعبًا التي تخشاها الحكومات في العالم.

ويعرض أيضاً فيلم الرعب أنابيل كمز هوم من بطولة فيرا فارميجا و باتريك ويلسون و مكينا جرايس و إدي ج. فرنانديز و ستيف كولتر ، و إخراج جاري دوبرمان.

و تدور قصة الفيلم عندما يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، فيجلبا الدمية المملوكة ويقومان بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس، لكن ليلة رهيبة من الرعب تبدأ عندما تقوم (أنابيل) بإيقاظ الأرواح الشريرة في الغرفة، والتي وضعت جميع الأنظار على هدف جديد هو ابنة (وارن) البالغة من العمر عشر سنوات، و الفتاة (جودي)، وأصدقائها.

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الكوميديا البريطاني يستردي الذي يروي قصة أحد الموسيقيين المكافحين عندما يدرك أنه الشخص الوحيد على الأرض الذي يتذكر فرقة الروك البريطانية ذا بيتلز.. الفيلم من إخراج داني بويل ، و تمثيل كل من ليلي جيمس و إد شيران و لامورن موريس و جيمس كوردن و كيت ماكينون.

و حول أفلام الغموض سيعرض الفيلم الألماني هاناز هوم كمنغ للمخرج إستر بيالاس، و بطولة فاليري ستول و ريك أوكون و سيباستيان هولك و جودهارد جيس.

يروي الفيلم قصة (هانا) التي تعود إلى قريتها بعد قضائها ثلاث سنوات في مدرسة داخلية ، لمساعدة والدها في محله للجزارة، وسرعان ما تعلم أنه غير مرحب بها في القرية، فالكل يظن أن والدتها الراحلة كانت ساحرة وتسببت في مقتل ثلاثة رجال، وسرعان ما تبدأ حوادث جديدة في الظهور في القرية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.