الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
02:48 ص بتوقيت الدوحة

نادي أم صلال يقيم معسكره الخارجي بهولندا استعدادا للموسم الكروي المقبل

الدوحة - قنا

الإثنين، 24 يونيو 2019
. - أم صلال
. - أم صلال
استقر الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم بنادي أم صلال على خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الإعداد الخارجي لفريق الكرة في هولندا، وذلك في إطار التجهيزات والإعداد للموسم الكروي الجديد 2019- 2020 ولبطولة دوري نجوم QNB التي تنطلق يوم 22 أغسطس المقبل.

وسيكون معسكر فريق أم صلال خلال الفترة من 17 يوليو حتى 8 أغسطس وهو موعد العودة إلى الدوحة، وسيقام في منطقة "تيل" التي تقع على الساحل الغربي من هولندا، وتتميز بالأجواء والطقس الرائع، ومناسبة للغاية لإقامة المعسكرات الخارجية من خلال توافر ملاعب تدريب على مستوى عال.

ووفقا للترتيبات والتجهيزات حتى الآن، سيلعب أم صلال المباراة الودية الأولى أمام نادي سبارتا روتردام الهولندي يوم 21 يوليو المقبل، والمباراة الثانية أمام نادي أوترخت الهولندي يوم 25 من الشهر ذاته، والمباراة الثالثة أمام نادي أوس الهولندي يوم 30 يوليو، أما المباراة الودية الرابعة فيجري الترتيب مع أحد الفرق لإقامتها قبل عودة الفريق إلى الدوحة.

ومن المقرر أن يصل المدرب الإسباني راؤول كانيدا إلى الدوحة يوم 3 يوليو القادم، حيث سيشرف على التدريبات التي تنطلق خلال المرحلة الأولى قبل السفر للمعسكر الخارجي في مقاطعة تيل الهولندية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.