الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
07:43 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. سحب قرعة منافسات كأس ديفيز للتنس المقامة في سنغافورة بمشاركة قطرية

سنغافورة- قنا

الإثنين، 24 يونيو 2019
. - كأس ديفيز للتنس
. - كأس ديفيز للتنس
تجري يوم غد، الثلاثاء، فعاليات سحب قرعة كأس ديفيز للتنس مجموعة ( آسيا أوقيانوسيا ) والتي يشارك فيها المنتخب القطري وتنطلق منافساتها بعد غد، الأربعاء، بسنغافورة بمشاركة ثماني دول على ملاعب صلبة مغطاة وتستمر حتى يوم 29 من شهر يونيو الجاري.

وتضم مجموعة آسيا - أوقيانوسيا الثالثة إلى جانب قطر، كلا من الكويت وإيران وماليزيا وسريلانكا وسوريا وفيتنام وسنغافورة البلد المضيف، ومن المقرر أن يتم توزيع المنتخبات المشاركة في المنافسات على مجموعتين ويأتي منتخب فيتنام على رأس المجموعة الأولى باعتباره الأفضل في التصنيف في الفرق المشاركة، حيث يحتل المركز الـ 66 فيما يأتي منتخب إيران على رأس المجموعة الثانية حيث يحتل المركز الـ 72 .. ومن المقرر أن تقام قرعة لتوزيع باقي الفرق على المجموعتين وفقا لتصنيف كل منتخب من المنتخبات المشاركة.

ووفقا لقانون الاتحاد الدولي للتنس المشرف على بطولة كأس ديفيز فإنه ستتم إقامة المنافسات بنظام دوري المجموعات، ثم سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص لتحديد الفائز والوصيف اللذين سيتأهلان مباشرة إلى مجموعة آسيا - أوقيانوسيا الثانية 2020 فيما سينزل الفريقان الخاسران إلى المجموعة الرابعة وستحتفظ الفرق الأخرى بمكانها في المجموعة الثالثة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.