الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
01:23 ص بتوقيت الدوحة

الدوحة تستضيف نخبة من نجوم العالم في الموسيقى والغناء والكوميديا هذا الصيف

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 24 يونيو 2019
نجوم العالم في الموسيقى والغناء والكوميديا
نجوم العالم في الموسيقى والغناء والكوميديا
طرح المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع شركة "ذا سوشال ستديو"، تذاكر حفلات نخبة من أبرز نجوم الموسيقى العالمية وفن الكوميديا والغناء، حيث يشهد موسم الصيف في قطر تنظيم مجموعة من الحفلات الموسيقية والترفيهية لتقديم رزنامة حافلة بالترفيه والموسيقى لكل أهل قطر وزوارها.

 وسيكون الجمهور على موعد مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والنجم الكوميدي العالمي تريفور نوح صاحب البرنامج الشهير "ذا ديلي شو"، وفنان الموسيقى الإلكترونية والـ "دي جيه" العالمي مارشميلو.

وقد علَّقت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة قائلة: "يَسُرنا دائماً أن نتعاون مع القطاع الخاص لاستضافة نجوم الفن والغناء والكوميديا العالميين خلال موسم الصيف في قطر، أحد أكبر الفعاليات التي ينظمها المجلس الوطني للسياحة"، وأضافت: "إن الترفيه الحضري والعائلي هو أحد المكونات الرئيسية لعروضنا السياحية، ونحن نواصل تطوير هذه الخيارات الترفيهية بما يلائم جميع الأعمار ويرضي كافة الأذواق على مدار الصيف."

وسيستضيف مركز قطر الوطني للمؤتمرات جميع هذه الحفلات والعروض، التي سوف تنطلق مهرجان الدوحة السنوي للكوميديا وذلك في 12 يوليو، والذي سيكون تريفور نوح هو أبرز نجومه. أما فنان الـ دي جيه والموسيقى الإلكترونية المعروف باسم مارشميلو فسوف يقدم أسلوبه الموسيقي الفريد في الدوحة للمرة الأولى، وذلك من خلال حفل موسيقي يقدم في 25 يوليو. أما قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر فسوف يكون هو مسك الختام لمشاركات المطربين خلال الموسم الصيفي حيث يحيي حفلتين غنائيتين يومي 16 و17أغسطس. وقد تم طرح التذاكر الخاصة بحضور جميع هذه العروض والحفلات من خلال https://tickets.virginmegastore.me/qa

وقد علَّق السيد حمزه زهر، المدير العام لشركة ذا سوشال ستديو قائلاً: "يأتي موسم الصيف لعام  2019 ليزيد إلى سجل قطر الحافل بالإنجازات على مختلف الأصعدة ولاسيما على الصعيد الفني والثقافي، حيث تستقطب اليوم قطر مجموعة من ألمع الفنانين العالميين والعرب الذي من شأنها التأكيد على موقع قطر الثقافي البارز في المنطقة والعالم من خلال تنظيم رزنامة فعاليات متنوعة وبمشاركة فنانين بمستوى عالمي وبالتالي تكون من أكبر البرامج للعروض الحية في المنطقة. هذا الإنجاز هو ثمرة الرؤية السياحية الرشيدة والدور الفاعل للمجلس الوطني للسياحة، وسنعمل مع المجلس على تقديم مشهد ثقافي جميل، متنوع، يثري من تجربة السواح والزائرين من جهة والمواطنين والمقيمين من جهة أخرى

وتأتي هذه الحفلات والعروض الموسيقية الحية ضمن إطار البرنامج الترفيهي الحافل لموسم "الصيف في قطر" هذا العام، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من العروض الثقافية وخيارات الترفيه الملائمة لجميع أفراد الأسرة. ويمكن لأهل قطر وزوارها الاستمتاع بتجربة متكاملة عبر الاستفادة من الخصومات التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية وكذلك عروض قطاعيّ الضيافة والتجزئة التي تتواصل حتى 16 أغسطس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.