الإثنين 12 ذو القعدة / 15 يوليه 2019
10:55 م بتوقيت الدوحة

"إم جي" تستعد لإطلاق 3 طرازات جديدة

الدوحة - العرب

الإثنين، 24 يونيو 2019
إحدى سيارات ام جي المقرر طرحها قريبا
إحدى سيارات ام جي المقرر طرحها قريبا
تستعدّ شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) لإطلاق ثلاث طرازات جديدة كليًّا في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2019، في وقت يعتبر من أكثر فترات الشركة ازدهاراً في السنوات الأخيرة الماضية.

وتأتي هذه الخطوة لتعزّز شعبية الشركة المتزايدة لدى العملاء من خلال زيادة مجموعة طرازاتها بشكل كبير في المنطقة.

وستنضمّ الطرازات الثلاث الجديدة كليّاً إلى مجموعة علامة ’إم جي‘ المؤلفة حالياً من طرازات ’إم جي 6‘ (MG 6)، و’إم جي آر إكس 5‘ (MG RX5)، و’إم جي زد إس‘ (MG ZS)، و’إم جي جي إس‘ (MG GS).

وتسعى علامة السيارات البريطانية المنشأ، والتي استهلّت رحلتها بمنتج رئيسي واحد في الشرق الأوسط في العام 2015، إلى تعزيز نموّها القوي منذ انطلاق عملياتها الإقليمية من أربعة سنوات.

تعد الطرازات الثلاثة الجديدة بالكامل ’إم جي 5‘ (MG 5)، و’إم جي آر إكس 8‘ (MG RX 8) و’إم جي إتش إس‘ (MG HS) من أحدث إنتاجات علامة ’إم جي‘ لجذب شريحة متنوّعة وجديدة من العملاء.

يتميّز طراز ’آر إكس 8‘ (MG RX8)، أول مركبة SUV بسبعة مقاعد من علامة ’إم جي‘ (MG)، بتصميم فريد يحاكي أذواق عملاء فئة المركبات رباعية الدفع الذين يتطلّعون إلى إبراز تميّزهم على الطرقات.

ويتمتّع طراز ’آر إكس 8‘ (MG RX8) بأبعاد أطول وأكبر وأوسع مقارنةً بالطرازات اليابانية ضمن هذه الفئة، حيث توفر مركبة ’إم جي‘ (MG) الجديدة كليّاً مقصورة داخلية عالية الجودة وأكثر رحابة بفضل مساحة صف المقعد الثالث الأوسع ضمن فئتها. كما يمكن للسائق الاختيار من بين ست وضعيات مختلفة للقيادة التي تعمل على توفير قدرة احترافية حقيقية للقيادة على الطرق الوعرة.

أما طراز ’إم جي 5‘ (MG 5) الجديدة كلياً، فقد تمّ تصميمه لتلبية متطلبات عملاء هذه الفئة من سيارات السيدان المدمجة ذات المنافسة العالية. وتتميّز سيارة  ’إم جي 5‘ (MG 5) بتصميم رياضي ومحرّك فعّال سعة 1.5 لتر ومجموعة متنوعة من التجهيزات ذات تقنيات عالية من بينها كاميرا الرؤية الخلفية، وشاشة مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وزر الإيقاف والتشغيل، وكاميرا الرؤية المحيطية بمعدّل 360 درجة من أجل سلامة عالية.

وستقوم علامة ’إم جي‘ (MG) بإطلاق طراز ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد بالكامل وهو الأول في تاريخ الشركة ضمن فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسّط. ويعتبر الطراز الجديد أكبر من طراز ’إم جي جي إس‘ (MG GS) الذي كان له دور كبير في تعزيز مكانة الشركة لدى العملاء عند إطلاقها في الشرق الأوسط في العام 2015. وتتميّز مركبة ’إم جي إتس إس‘ (MG HS) بتصميم أنيق وعصري يجسّد اللغة التصميمة الأحدث لعلامة ’إم جي‘ (MG)، بالإضافة إلى آخر ابتكارات الشركة من ضمنها ميزة التنبيه عند مغادرة المسار، وميزة اكتشاف النقطة العمياء، ولوحة أجهزة قياس 12.3 بوصة وشاشة قياس 10 بوصات تعمل باللمس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.