الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
09:15 ص بتوقيت الدوحة

أقيمت في فالنسيا

الخليفي ثانياً في بطولة إسبانيا للتحمل للسيارات

الدوحة - العرب

الإثنين، 24 يونيو 2019
الخليفي ثانياً في بطولة إسبانيا للتحمل للسيارات
الخليفي ثانياً في بطولة إسبانيا للتحمل للسيارات
في إنجاز جديد للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، حقق بطلنا عبدالله الخليفي المركز الثاني في بطولة إسبانيا للتحمل للسيارات السياحية (VLINE) لفئة «TCR»، التي أقيمت في مدينة فالنسيا بعد سباق مميز قاده بطلنا الخليفي ببراعة، متفوقاً على مجموعة كبيرة من المتسابقين المشاركين في البطولة.
وأحرز بطلنا عبدالله الخليفي المركز الثاني في السباق، بعد أن نجح في تقديم مستوى مذهل في القيادة وأنهى السباق ببراعة متحدياً الصعوبات الكبيرة؛ حيث استمر السباق لخمسين دقيقة كان فيها التركيز حاضراً لدى بطلنا القطري في إنهاء السباق دون أخطاء أو أعطال، وحافظ على تركيزه في قيادة سيارته ليحقق النجاح.
«ليون كوبرا TCR»
وشارك بطلنا الخليفي في بطولة أوروبا للسيارات السياحية عبر سيارة «ليون كوبرا TCR»، حضرت من قِبل فريق «PCR» وتحمل الرقم 96، وهي المشاركة الثالثة للبطل القطري بعد جولتي هنجارو
رينج بالعاصمة المجرية بودابست قبل شهر، وحلبة هوكنهايم بألمانيا، ثم حلبة سبا البلجيكية التي واجه فيها سوء حظ كبيراً.
إنجاز يدعم المسيرة
وأعرب بطلنا الخليفي عن سعادته بتحقيقه المركز الثاني في الجولة التي كانت المنافسة فيها صعبة من جميع النواحي، ولكنه كان يركز على تحقيق أكبر مكسب له في البطولة من حيث الصعوبات التي تواجه السائقين، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من هذا السباق. واعتبر البطل القطري مشاركته في هذه البطولة بمثابة فرصة جيدة للتطور أكثر واكتساب الخبرات في بطولة كبيرة لتكون دافعاً له للجولات المقبلة من بطولة أوروبا للسيارات السياحية. وأكد بطلنا استفادته الكبيرة هذا السباق وتحقيقه نتجية ممتازة.
وتقدّم بطلنا الخليفي بالشكر للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، برئاسة عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي، على دعمه المتواصل وجهده لمساندة كل الأبطال ودعمه المتواصل له من أجل تحقيق النجاحات في البطولات؛ متمنياً أن يكون إنجاز بطولة إسبانيا للتحمل دافعاً للمزيد من الإنجازات والنجاحات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.