الجمعة 30 محرم / 18 سبتمبر 2020
07:10 م بتوقيت الدوحة

منتخب قطر للكريكيت يبدأ استعداداته لتصفيات كأس العالم في أستراليا

الدوحة - قنا

الأحد، 23 يونيو 2019
. - المنتخب القطري للكريكيت
. - المنتخب القطري للكريكيت
بدأ المنتخب القطري للكريكيت استعداداته اليوم، للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم والمقرر إقامتها في أستراليا خلال الفترة من 22-28 يوليو 2020 .

ويشارك المنتخب في التصفيات الآسيوية والتي ستقام في سنغافورة خلال الفترة من 22-28 يوليو المقبل ويخوض المنتخب التصفيات مع كل من الكويت وسنغافورة ونيبال وماليزيا والإمارات.

ويتطلع المنتخب القطري لتحقيق إنجاز جديد للرياضة القطرية بالتأهل إلى بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه في أول مشاركة له في التصفيات. ويواصل المنتخب تدريباته في معسكره المحلي تحت قيادة المدرب الجديد شاهد محبوب ويخوض خلاله (الأدعم) عددا من المباريات الودية مع شقيقه المنتخب الكويتي استعدادا لانطلاق التصفيات والتي ستشهد تأهل منتخب واحد فقط إلى بطولة كأس العالم .

وفي تصريح له أعرب السيد يوسف الكواري رئيس اتحاد الكريكيت عن تطلعه لتحقيق إنجاز تاريخي للكريكيت القطري في أول مشاركة له في التصفيات من خلال التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى وقال:"نطمح في تأهل تاريخي بالرغم من صعوبة المهمة لاسيما في ظل مشاركة منتخبات قوية كما أن الجميع سينافس على بطاقة واحدة فقط مؤهلة إلى بطولة العالم ونتمنى أن تكون من نصيب (الأدعم) ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والمدرب الجديد في العودة ببطاقة التأهل لبطولة العالم."

وأضاف أن الاستعدادات تسير بشكل جيد وسوف يغادر الفريق إلى سنغافورة قبل انطلاق التصفيات بخمسة أيام وذلك من أجل إعطاء الفرصة للاعبين للتعود على الأجواء والدخول في المنافسة مبكرا، متمنياً التوفيق في هذه المهمة وكتابة التاريخ للكريكيت القطري. وأشاد الكواري بالتطور الكبير لرياضة الكريكيت في قطر والتي ساهمت في تكوين منتخب قوي قادر على المنافسة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.