الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
08:57 م بتوقيت الدوحة

السائق القطري عادل حسين عبدالله يحل سابعا في المرحلة الأولى من باها إيطاليا

روما- قنا

السبت، 22 يونيو 2019
. - السائق القطري عادل حسين
. - السائق القطري عادل حسين
حل السائق القطري عادل حسين عبدالله بصحبة ملاحه الفرنسي جان ميشيل بولاتو على متن سيارة كان أم مافريك إكس 3 في المركز السابع ضمن المرحلة الأولى من منافسات باها إيطاليا الدولي، ثالث جولات بطولة العالم لراليات باها كروس كانتري للعام 2019.

وجرت المرحلة اليوم على مسافة 79،4 كلم بعدما حقق فيها السائق القطري زمنا قدره 1:22:51:0 ساعة ليتراجع إلى المركز الثامن في الترتيب العام ضمن منافسات فئة "تي 3" بزمن إجمالي قدره 4:39:47:6 ساعة متخلفا بفارق 56:07:6 دقيقة عن السائق الإيطالي صاحب الأرض أمريغو فينتورا ومساعده شقيقه إيكارو فنتورا الذي سجل زمنا قدره 3:43:39:4 ساعة انتزع بها الصدارة من الثاني الكسندر دوروزونيسكي وأولغ أبرينكو.

وسجل عادل حسين أفضل زمن له في المرحلة الخاصة الثانية التي جرت بين باربيانو وكودروبيو على مسافة 79،4 كلم وحقق زمنا قدره 1:17:22:0 ساعة تقدمت به في سلم الترتيب العام، إلا أن الصعوبات التي صادفت المتسابقين في هذا اليوم وارتفاع منسوب مياه الأنهار التي عبرتها سيارات المتسابقين ساعدت في ازدياد صعوبة المرحلة. 

وأكد السائق القطري عادل حسين أن مشاركته في المرحلة الأولى من البطولة التي جرت على ثلاث مراحل خاصة متكررة كانت صعبة للغاية بالنسبة له بعد الكسر الذي أصاب مساحات السيارة الأمامية بعد ثاني عبور للمسطحات المائية التي يعبرها خط سير الرالي حيث انعدمت الرؤية ولم يتمكن من القيادة بسرعة وتأخر بفارق 39 دقيقة عن المتصدر، وكان لابد من كسر الزجاج الأمامي حتى يكمل السباق.

وأشار إلى أن نتيجة اليوم الأول لم تكن مرضية أبدا وسيعمل على الضغط غدا في اليوم الثاني الذي يحتوي على مرحلتين دون توقف للصيانة حتى يتمكن من الوصول إلى خط النهاية وكسب نقاط من جولة إيطاليا تقربه من تقليص الفارق مع صاحب الصدارة للترتيب العام في بطولة العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.