الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
10:04 م بتوقيت الدوحة

عادل حسين يحل رابعا في الجولة الاستعراضية لرالي باها إيطاليا

روما- قنا

السبت، 22 يونيو 2019
عادل حسين
عادل حسين
حل السائق القطري العالمي عادل حسين في المركز الرابع في المرحلة الاستعراضية للنسخة الـ35 لرالي باها إيطاليا الجولة الثالثة من بطولة العالم لراليات باها كروس كنتري التي اقيمت اليوم بمنطقة مورلس في مدينة بوردينوني.

وقطع حسين، بصحبة ملاحه الفرنسي جان ميشيل بولاتو على متن سيارة كان أم مافريك إكس 3 ومن تحضير فريق إف إن سبيد الإسباني، المرحلة الاستعراضية التي امتدت لمسافة 12.10 كم لفئة /تي 3/، في زمن قدره 10,11,0 دقيقة ، بفارق 16,6 ثانية عن الثنائي اللاتفي الكسندر دوروسينسكي ومساعده أولغ ابرينكو متصدر الترتيب العام للمرحلة الاستعراضية وبفارق 5,5 ثانية عن صاحب المركز الثاني الإسباني سانتي نافارو ومساعده مارك سولا تيرداليس ، و15,1 ثانية عن صاحب المركز الثالث البولندي ميشال غوكزال ومساعده سيزمون غوسبودنيسكي.

وتتضمن الجولة الإيطالية ثلاثة أيام ويبلغ طولها الإجمالي 827.10 كيلومتر، منها 430.64 كيلومترا من المراحل الخاصة بالسرعة.

ومع ختام المرحلة الاستعراضية يتبقى يومين من المراحل الخاصة على طرقات حصوية في شمال إيطاليا. وهناك ثلاثة مراحل خاصة طول كل منها أشواط عبر حصى خاص بطول 95.18 كيلومترا غدا /السبت/ بخلاف مرحلتين بعد غد طولهما 66.30 كيلومترا.

وسيواجه السائق القطري عادل حسين المتوج باللقب العالمي 2016 في فئة تي 2 ، منافسة قوية على إحراز اللقب هذا العام في فئة جديدة يخوض منافساتها هذا العام.
 
وغاب عادل حسين عن الجولة الافتتاحية في روسيا في فبراير الماضي ، لكنه حقق انتصارا كبيرا في الجولة الثانية ، حصل خلاله على 25 نقطة ما جعله يحتل على بعد 12 نقطة فقط عن صاحب الصدارة في البطولة العالمية قبل الجولة الإيطالية ، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.