الخميس 07 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2019
08:55 م بتوقيت الدوحة

القطرية لطائرات رجال الأعمال تستلم طائرتين جديدتين من جلفستريم

الدوحة - العرب

الخميس، 20 يونيو 2019
إحدى طائرات القطرية لرجال الأعمال
إحدى طائرات القطرية لرجال الأعمال
أعلنت القطرية لطائرات رجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن استلامها لطائرتين جديدتين من طراز جلفستريم G650ER و G500، لتتيح بذلك المزيد من خيارات السفر الراقية والفريدة لجميع عملائها.

واستلمت القطرية لطائرات رجال الأعمال الطائرتين في وقت سابق من الشهر الجاري ضمن سعيها المتواصل لتطوير وتوسعة عملياتها، لتزيد بذلك من عدد الطائرات في أسطولها إلى 18 طائرة.

وقال السيد إيتور رودارو، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لطائرات رجال الأعمال: "تساهم هذه الطائرات الحديثة في تمكيننا من تقديم تجربة سفر لا تضاهى لجميع عملائنا من شتى أنحاء العالم الذين سوف يكون من دواعي سرورهم تجربة السفر على متن هذه الطائرات". 

وأضاف السيد رودارو: "نفتخر بعلاقاتنا القوية مع شركة جلفستريم لصناعة الطائرات، ونتطلع قدماً إلى استلام المزيد من الطائرات منهم في المستقبل".وتعد طائرة جلفستريم G650ER أسرع الطائرات الخاصة طويلة المدى في العالم.

وتشتهر الطائرة بقدرتها على قطع 7500 ميل بحري خلال الرحلة الواحدة – حيث تعد هذه المسافة الأطول مدى مقارنة بالطائرات الخاصة الأخرى، فضلا عن امتلاكها تكنولوجيا حديثة ومتطورة وتوفيرها لمستوى لا يضاهى من الراحة والرفاهية.

وتعد القطرية لرجال الأعمال المشغّل العالمي الأكبر لطراز G650ER في العالم، وتتمتع طائرة G650ER بمقصورة كبيرة توفر أعلى مستوى من الراحة بتصميمها الكلاسيكي والعصري حيث توفر هذه طائرة على متنها أسرّة تجمع بين الفخامة والأناقة الفاخرة بحيث يمكن للمسافرين النوم بسهولة على متنها ، وتمكن الفواصل بين المقصورتين اقصى درجات الخصوصية والراحة لا سيما بوجود اجهزة التحكم وسماعات البلوتوث الخاصة.

تعد طائرة جلفستريم G500 إحدى أسرع الطائرات وأكثرها تقدماً من الناحية التكنولوجية في أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال. وترسي مقصورة هذه الطائرة معايير جديدة لتجربة السفر، حيث تعد إحدى أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران، وأفضلها توفيراً لضغط جوي مناسب، لتمكن الركاب على متنها من الاستمتاع براحة لا مثيل لها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.