الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
12:19 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 20 يونيو 2019
. - سينما  1
. - سينما 1
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الرعب والخيال العلمي والرسوم المتحركة إلى جانب أفلام التشويق والكوميديا، التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية مشاهدة هذا الأسبوع فيلم الخيال العلمي "من إن بلاك: إنترناشونال" وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام "من إن بلاك"، للمخرج إف. جاري جراي، وبطولة كريس هيمسورث وتيسا تومبسون وإيما تومسون وريبيكا فيرجسون.

وتدور أحداث الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 110 ملايين دولار أمريكي، حول حماية الرجال أصحاب البدل السوداء للأرض من المخلوقات الغريبة التي تسعى للسيطرة على الكون، وهناك العديد من التحديات والتهديدات التي يقابلها هؤلاء الرجال في سبيل إنهاء مهمتهم.

والفيلم من إنتاج كل من شركة "سوني بيكتشرز"، "كولومبيا بيكتشرز"، "أمبلين إنترتاينمنت"، و"إيمج نيشن". 

كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الرعب "جايلدز بلاي" الذي يتناول قصة أم تعطي ابنها دمية لعيد ميلاده، غير مدركة لطبيعة اللعبة وما تحمله من شر، وهو من إخراج لارس كليفبرج، وبطولة أوبري بلازا ومارك هاميل وبريان تيري هنري وجابريل بيتمان وسارلياسي بيرك.

وبالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة سيعرض فيلم الكوميديا "توي ستوري 4"، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام "توي ستوري"، شارك في التمثيل توم هانكس وتيم ألين وجوردي بينسون وباتريشيا أركيت وبوني هانت، وأخرجه جوش كولي.

ويحكي الفيلم أنه بعد أن أصبح كل من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة (بوني)، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة (فوركي)، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاؤه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة (بو) التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

وحول أفلام التشويق سيعرض الفيلم "أبوف سسبشن" للمخرج فيليب نويس، وبطولة كل من جوني نوكسفيل ولوك سبنسر روبرتس وجاك هوستن وإميليا كلارك.

وتدور أحداث الفيلم حول رسام اسكتشات في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وهو متزوج حديثًا، يتم نقله إلى بلدة تسمى جبل الآبالاش في ولاية "كنتاكي".

وتضم قائمة الأفلام الجديدة الفيلم العربي "محمد حسين" وهو فيلم كوميدي يروي قصة السائق (محمد سعد) الذي يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهم، ويتهم بقتل رسام كبير (سمير صبري) يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس، وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه.

الفيلم من بطولة محمد سعد ومي سليم ودينا محسن وسمير صبري وبيومي فؤاد، وإخراج كل من محمد علي وكريوس وديع.

وسيتم عرض فيلم الرعب "ذا ديد دونت داي" للمخرج جيم جارموش، وتمثيل آدم درايفر وسيلينا جوميز ودانيال كريج وتيلدا سوينتون وكلوي سيفاني وبيل موراي. 

يحكي الفيلم أنه في مدينة "سنترفيل" الأمريكية الهادئة، يجد السكان أنفسهم في قتال حشد من الزومبي، حينما يبدأ الأموات في الاستيقاظ من قبورهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.