السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
03:45 ص بتوقيت الدوحة

في جولة تعريفية لوسائل الإعلام المحلية

«beIN SPORTS» تكشف عن تحضيراتها لبطولة كأس أمم إفريقيا

علاء الدين قريعة

الخميس، 20 يونيو 2019
«beIN SPORTS» تكشف عن تحضيراتها لبطولة كأس أمم إفريقيا
«beIN SPORTS» تكشف عن تحضيراتها لبطولة كأس أمم إفريقيا
نظّمت مجموعة قنوات «beIN SPORTS» جولة تعريفية لوسائل الإعلام المحلية كافة داخل مقر القناة؛ للتعرف على آخر التحضيرات وأهم الاستعدادات لنقل نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل. وتعرفت وسائل الإعلام في الجولة التي امتدت لنحو ساعتين، على مرافق القناة واستوديوهاتها كافة المعدّة خصيصاً للحدث الإفريقي ومراكز البث، فضلاً عن برنامج القناة اليومي خلال فترة كأس إفريقيا.
قام محمد عمور مدير الأخبار، ومحمد جفال المنتج التنفيذي لكرة القدم، وعدد من مسؤولي مجموعة «beIN»، بمرافقة وسائل الإعلام، فضلاً عن علي الشرشني ودانيال رضوان وياسر حمدي، وقدّموا شرحاً وافياً عن تفاصيل التحضيرات للبطولة. ويمكن مشاهدة المباريات على اثنتين من القنوات المخصصة على مدار الساعة، وهما قناة «beIN SPORTS MAX HD1» وقناة «beIN SPORTS MAX HD2»، والاستمتاع بمشاهدة 13 ساعة من البرامج الوثائقية الحصرية حول البطولة، ومقابلات حصرية، بالإضافة إلى مشاهدة 50 مباراة تاريخية تشمل المنتخبات العربية.
وستنطلق التغطية مع بداية البرنامج الصباحي يومياً، إلى جانب برنامج «beIN World»، وبرنامج «ألو beIN»، والبرنامج المسائي «إفريقيا اليوم».
كما ستبث «beIN SPORTS» البرنامج الخاص «Game of my Life» (لعبة العمر) حصرياً، إضافة إلى مقابلات مع أساطير كرة القدم الإفريقية، وهم: حاتم الطرابلسي، ووائل جمعة، ومحمد أبوتريكة.
ترشيحات النجوم
لعرب إفريقيا
من جانبه، قال المعلق المصري الشهير علي محمد، إن مجموعة «beIN» جاهزة لتقديم بطولة استثنائية؛ فهي دائماً حاضرة في المواعيد الكبرى. وأضاف: «أنا شخصياً، ذكرياتي عديدة مع هذه البطولة الكبيرة». فيما أكد حاتم الطرابلسي -نجم الكرة التونسية السابق- أن تغطية مجموعة «beIN» ستكون استثنائية، لا سيما أن البطولة لها اهتمام وترقّب كبيران في المنطقة العربية. معرباً عن أمله أن ترسم المنتخبات العربية البسمة في «أمم إفريقيا». ولفت أحمد فؤاد -المذيع في «beIN»- إلى أنه واثق من أن اللقب سيكون عربياً هذه المرة. مؤكداً أن القناة ستوفّر كل القدرات لإظهار تصدّرها المشهد الإعلامي، كما جرت العادة في كل الأحداث التي تقوم بتغطيتها. وراهن رفيق صيفي -نجم الكرة الجزائرية- على حظوظ منتخب بلاده في الوصول إلى اللقب الإفريقي، ورشّح منتخبات مصر والسنغال والمغرب والجزائر لنصف النهائي. كما اعتبر معز بولحية -مقدم البرامج- أن الفرصة كبيرة للمنتخبات العربية، وربما يكون النهائي عربياً خالصاً، ولكن هذا لا يمنع من أن المفاجآت واردة. مشيراً إلى أن كأس إفريقيا سيكون لها طابع خاص عبر قنوات «beIN». أما الصخرة المصرية وائل جمعة، فقد رأى أن المنتخب المصري لديه حظوظ كبيرة في نيل اللقب، ليس لأن البطولة تُقام على أرضه؛ ولكن لوفرة النجوم في صفوفه. لكنه أبدى قلقه من ضعف مقاعد البدلاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.