الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
11:00 م بتوقيت الدوحة

سيف وبوكشيشة يواصلان التألق القاري

الليلة يكتمل عقد ثمن نهائي البطولة الآسيوية للسنوكر

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 18 يونيو 2019
الليلة يكتمل عقد ثمن نهائي البطولة الآسيوية للسنوكر
الليلة يكتمل عقد ثمن نهائي البطولة الآسيوية للسنوكر
واصل أحمد سيف تألقه في بطولة آسيا للسنوكر التي تحتضنها الدوحة بمشاركة 18 دولة، وانتزع فوزه الثاني توالياً على حساب لاعب بنجلاديش عبدالله صديقي 4-2. ونجح النجم المخضرم محسن بوكشيشة من السير على درب زميله سيف وتغلب على أحمد نظيم الدين لاعب بنجلاديش بنتيجة 4-0، ليتصدر المجموعة الثانية ليصبح بوكشيشة وسيف على بعد خطوة واحدة من بلوغ الدور ثمن النهائي.
واستمرت انتصارات «الأدعم» بفوز بشار حسين على اللاعب المانغولي فاني يوجين 4-1، قبل أن يخسر لقاءه الثاني أمام الفلبيني ألفين باربيرو 4-0، والفوز اليوم سيمنحه العبور للدور المقبل.
وفي بقية النتائج المسجلة أمس، تغلّب العراقي إيهاب صالح على اليمني أحمد جبهان بنتيجة 4-0، والفلبيني باسيل الششجار على العراقي علي حسين 4-2، والباكستاني محمد بلال على الأفغاني محمد ريس 4-0، وكوهتيت من مينمار على لاعب أفغانستان علي أحمد يوسفي 4-1، والصيني جاو ينج على مايكل مونيجرو من الفلبين 4-صفر، والباكستاني ذوالفقار قدير على ميانمار « وين كو كو « 4-2، وفاز لاعب سنغافورة ليم شين كيت على العُماني حسين بن المحمديلي 4-0، وواصل حامل اللقب التايلاندي ثنو وات على الباكستاني ساجيد إقبال 4-2، وفوز الهندي عديات مهيتا على اللاعب المانغولي فاني يوجين 4-0.
ويختتم دور المجموعات الليلة ويخوض منتخبنا 6 مواجهات حاسمة، فيلعب بدر الشرشني مع السوري هيثم شيخ خليل في المجموعة الثانية، وفي المجموعة الخامسة يلتقي أحمد سيف مع السنغافوري ليم شو، وفي المجموعة السابعة يلتقي خميس العبيدلي مع الأفغاني علي أحمد يوسفي، وفي المجموعة الثامنة يلتقي عيسى الكبيسي مع اللاعب الباكستاني ذو الفقار قدير، وفي المجموعة 11 يلتقي بشار حسين مع السوري يزن الحداد، ومحسن بوكشيشة مع فوينج كوك من هونج كونج في المجموعة 12.
قرعة عاجلة لـ «6 ريد»
قررت اللجنة المنظمة لبطولة آسيا سحب قرعة منافسات بطولة «آسيا 6 ريد» في منافسات الفردي أو المنتخبات، خلال مجريات بطولة آسيا الحالية، حرصاً على كسب الوقت من أجل التجهيز للبطولة المقبلة التي تأتي بين 4 بطولات قارية وعالمية تحتضنها الدوحة، وستنتهز اللجنة المنظمة الفرصة لتواجد جميع الوفود.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.