السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
08:02 ص بتوقيت الدوحة

إيدن هازارد لاعب ريال مدريد يقضي إجازته في قطر استعداداً للموسم الجديد (فيديو)

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 يونيو 2019
هازارد
هازارد
كشفت صور ومقاطع فيديو متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي عن اختيار الدولي البلجيكي ولاعب ريال مدريد إيدن هازارد الدوحة لقضاء إجازته السنوية قبل انضمامه لفريقه استعدادا للموسم الجديد.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لهازارد في منتجع جزيرة البنانا أحد الوجهات السياحية المميزة بالعاصمة القطرية.

وأعلن ريال مدريد رسمياً، الجمعة الماضي، عن ضم هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، لتعيد هذه الصفقة أجواء الماضي الجميل إلى الريال وجماهيره، خاصة أن اللاعب كان من أفضل اللاعبين في كأس العالم 2018 بروسيا، كما قاد تشيلسي مؤخراً للفوز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وسيطرت أنباء التعاقد مع هازارد على أجواء العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية في عنوان صفحتها الأولى «أخيراً هازارد» في إشارة إلى أنه أول لاعب من فئة اللاعبين العمالقة (جالاكتيكوس) ينضم للريال منذ خمس سنوات، وأنه يمثل خطوة البداية في طريق الريال للعودة إلى عهد اللاعبين العمالقة (جالاكتيكوس).

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة هازارد كلفت الريال بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، أكثر من 100 مليون يورو، بخلاف المكافآت الإضافية المرتبطة بالأداء.

ولدى الإعلان عن انتقاله، كتب هازارد تغريدة طويلة على «إنستجرام» أكد فيها: «ليس سراً أنني كنت أحلم باللعب للريال منذ أن كنت صبياً».


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.