الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
03:14 ص بتوقيت الدوحة

سواريز يتحدث عن «أهم ميزات أوروجواي».. ويكشف رأيه في «الفار»

مواقع إلكترونية

الإثنين، 17 يونيو 2019
. - سواريز يتحدث عن «أهم ميزات أوروجواي».. ويكشف رأيه في «الفار» (رويترز)
. - سواريز يتحدث عن «أهم ميزات أوروجواي».. ويكشف رأيه في «الفار» (رويترز)
رغم أنه بذل جهدا للتعافي من الإصابة التي ألمت به في نهاية موسمه مع برشلونة، ظهر لويس سواريز بمستوى جيد للغاية في مباراة منتخب بلاده أوروجواي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا، والتي انتهت برباعية نظيفة سجل منها "المسدس" هدفًا، وصنع آخر، كما ورد بموقع "AS بالعربي".

وقال لويس سواريز عقب اللقاء في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس": "الأفضل هو أن تفوز في أول مباراة، كان من المهم جدا أن نبدأ بالفوز مع السيطرة على هذه المباراة حتى قبل الورقة الحمراء".

وأردف: "كنا نعلم أن لدينا إمكانيات كبيرة للسيطرة على المباراة منذ البداية وعرفنا أن الخصم سيقاوم، الورقة الحمراء أعطتنا بعض التفوق".

وعن تقنية حكم الفيديو "الفار" التي استخدمت في العديد من لحظات المباراة الفارقة واحتسبت الهدف الرابع لأوروجواي، وتسببت في طرد لاعب الإكوادور كينتيرو، قال سواريز: "بالنسبة للفار، هناك إضاعة العديد من الدقائق ولكن هذا يساعد على تحقيق العدالة للفريقين".

وختم حديثه بذكر أفضل شيء يميز منتخب أوروجواي، قائلًا: "بطبيعة الحال الأداء الجماعي هو أهم شيء في مجموعتنا".

وبالرباعية الساحقة التي تناوب على تسجيلها كل من لوديرو وكافاني وسواريز ومينا مدافع الإكوادور بالخطأ على الترتيب، تصدر أوروجواي المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2019، في انتظار لقاء اليابان وتشيلي غدًا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.